ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

ثورة غضب ليبية ضدالسفارة الإيطالية بعد نشر صورة تمثل اهانة لليبيين

- كتب   -  
ثورة غضب ليبية ضدالسفارة الإيطالية بعد نشر صورة تمثل اهانة لليبيين
ثورة غضب ليبية ضدالسفارة الإيطالية بعد نشر صورة تمثل اهانة لليبيين

ايوان ليبيا - وكالات:

أثارت تغريدة نشرها حساب السفارة الإيطالية لدى ليبيا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» غضب المغردين الليبيين.

ونشرت السفارة، صورة أحد المهربين يشير بعلامة النصر، بينما يملأ خزان شاحنته بالوقود، وعلقت على الصورة: «مستقبل ليبيا: شبابها ومواردها. ليبيا واحدة».

وتباينت ردود الفعل على التغريدة بين من طالبهم بالتركيز في عملهم وإصدار التأشيرات فقط، ومن قال إن السفارة منشغلة في نشر التغريدات عن الشأن الليبي بينما لم تصدر أي تأشيرة للمتقدمين.

وفيما قلل آخرون من شأن المنشور واعتبروها مزحة، رأى البعض أنه ليس من عمل السفارة السخرية من الليبيين.

 

التعليقات