الأربعاء , 23 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017تداول انباء عن الإفراج عن علي زيدان بطرابلسالمؤسسة العسكرية ..متى تستفيق ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةإعادة افتتاح حقل الشرارة بعد غلقه ثلاثة ايام و خسائر 40 مليون دولار جراء الغلقروسيا تبدأ توريد 15 مروحية «كا 52» إلى مصربعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضي
ثورة غضب ليبية ضدالسفارة الإيطالية بعد نشر صورة تمثل اهانة لليبيين

ثورة غضب ليبية ضدالسفارة الإيطالية بعد نشر صورة تمثل اهانة لليبيين

ايوان ليبيا - وكالات:

أثارت تغريدة نشرها حساب السفارة الإيطالية لدى ليبيا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» غضب المغردين الليبيين.

ونشرت السفارة، صورة أحد المهربين يشير بعلامة النصر، بينما يملأ خزان شاحنته بالوقود، وعلقت على الصورة: «مستقبل ليبيا: شبابها ومواردها. ليبيا واحدة».

وتباينت ردود الفعل على التغريدة بين من طالبهم بالتركيز في عملهم وإصدار التأشيرات فقط، ومن قال إن السفارة منشغلة في نشر التغريدات عن الشأن الليبي بينما لم تصدر أي تأشيرة للمتقدمين.

وفيما قلل آخرون من شأن المنشور واعتبروها مزحة، رأى البعض أنه ليس من عمل السفارة السخرية من الليبيين.

 

التعليقات