ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. مخطط إسرائيلي استيطاني جديد في جبل المكبر بالقدسمصادر ترجح تأجيل القمة الخليجية 6 أشهرننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017

هل هي مؤامرة جديدة على البلاد ؟!..روسيا وقطر تبحثان الوضع السياسي و العسكري فى ليبيا

- كتب   -  
هل هي مؤامرة جديدة على البلاد ؟!..روسيا وقطر تبحثان الوضع السياسي و العسكري فى ليبياهل هي مؤامرة جديدة على البلاد ؟!..روسيا وقطر تبحثان الوضع السياسي و العسكري فى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، خلال لقائه مع نظيره الروسي سيرغي لافروف إن الدوحة تأمل في تقريب المواقف مع موسكو بشأن قضايا الشرق الأوسط.

مضيفاً أنه من المخطط مناقشة الوضع في ليبيا خلال زيارته، والتطرق لمستجدات الوضع هناك إلى جانب محاولة تقريب وجهات النظر بخصوص ما يجري في ليبيا سياسياً وعسكرياً.

من جهته، رحب لافروف بنظيره القطري، مبدياً ترحيب بلاده بمناقشة الاتفاقيات الثنائية بين البلدين واهتمام موسكو بشكل أساسي بتبادل وجهات النظر لحل الأزمات، وخاصة ليبيا وسوريا.


التعليقات