الأثنين , 26 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 25 يونيو 2017أزمة كبري علي الأبواب .. السوق السوداء تهدد بانهيار سعر صرف الدينار الليبي خلال الأيام القادمةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 25 يونيو 2017بالصورة.. سيجارة تتسبب فى مقتل 148 شخص وأحداث كارثة مروعةقطر تشن هجوم حاد على الجيش الوطني الليبي و تعترف بدعمها للناتو لغزو ليبياحفتر يوجه رسالة هامة للشباب الليبيالجيش الليبي يحقق انتصارات كبري فى بنغازي ويبدأ فى مطاردة فلول العناصر الإرهابيةاجتماع عسكري لسلاح الجو الليبي فى المرجتعرف على السيناريوهات المحتملة للانقلاب المتوقع فى قطرإرهابي خطير يسلم نفسه للسلطات الجزائريةأزمة سياسية تضرب العلاقات المغربية الهولندية وتوقعات بتصعيد قريبالكشف عن جريمة بشعة هزت الرأى العام و الشارع التونسي مؤخراًذئب بشري يغتصب 5 فتيات بصورة وحشيةالعالم ينقلب على " الجزيرة " القطرية" ترامب " يستعد لغزو العالم بالسلاح النوويأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 25 يونيو 2017تركيا تهاجم الدول العربية وترفض سحب جيشها من قطرعناصر " داعش " يصيبهم الجنون ويبدأون فى قتل بعضهم البعضالسلطات التونسية تقبض على مواطن ليبي بمعبر رأس جديرتونس تشن هجوم حاد على ليبيا وتصفها بـ " سوق للاتجار بالبشر"
ماكرون " يرفض فكرة إنشاء مخيمات للاجئين في ليبيا"

ايوان ليبيا - وكالات:

قال المرشح الوسطي لانتخابات الرئاسة الفرنسية إيمانويل ماكرون إن إنشاء مخيمات للاجئين في ليبيا ليست فكرة جيدة، لكن يجب العمل على محاربة أسباب الهجرة.

وكان ماكرون يرد على سؤال جريدة «لوموند افريك» الفرنسية السبت حول الحلول المقترحة لمكافحة الهجرة السرية إلى أوروبا، وإن كان يؤيد إنشاء مخيمات للمهاجرين في شمال أفريقيا.

وأوضح أن معالجة هذه القضايا بحاجة إلى توسيع رأيهم كسياسيين وراء الحدود، إذ إن «دول أفريقيا والشرق الأوسط تستضيف معظم المهاجرين. أما بالنسبة للاجئين فيجب على فرنسا الوفاء بالتزاماتها في استضافة اللاجئين».

ماكرون: يجب علينا أيضًا أن نعمل ضد شبكات المتاجرين بالبشر وضد أسباب الهجرة

وأكد المرشح الفرنسي أن «النظر إلى ليبيا كوجهة لإنشاء مخيمات للاجئين ليست فكرة جيدة، ولكن يجب علينا أيضًا أن نعمل ضد شبكات المتاجرين بالبشر وضد أسباب الهجرة، مع مساعدة البلدان الأصلية للمهاجرين لتوفر لسكانها حياة أفضل في المستقبل».

التعليقات