ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

الجروشي: طرابلس تشهد عمليات قتل وخطف شبه يومية و الجيش يستعد لرفع الظلم عن المنطقة

- كتب   -  

 ايوان ليبيا - وكالات:

استنكر عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب طارق الجروشي ما صدر عن الرئاسي من مخاطبة المجتمع الدولي، للتدخل في وقف عمليات القوات المسلحة في الجنوب الليبي، مشيراً إلى أن عمليات الجيش لم تأت إلا لرفع الظلم عن المنطقة حسب وصفه.

الجروشي وفي بيان له أمس أوضح أن الرئاسي في حديثه عن الإرهاب لم يتطرق لاشتباكات العاصمة طرابلس والتي قال إنها شبه يومية، إضافة إلى ما تشهده مدن أخرى من خطف وقتل يومي، مذكراً أن مجلس النواب يحاول دائما من خلال القوات المسلحة جعل الحل العسكري آخر الحلول.

التعليقات