ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال

جولة داخل طائرة " ترامب " الخاصة و أسرار تنشر لأول مرة

- كتب   -  
جولة داخل طائرة " ترامب " الخاصة و أسرار تنشر لأول مرة
جولة داخل طائرة " ترامب " الخاصة و أسرار تنشر لأول مرة

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب الكثير من الجدل في العالم السياسي فقبل الوصول للبيت الأبيض كان ولا يزال أحد أكبر رجال الأعمال في العالم وهو لا يواجه صعوبة في التباهي بثرائه بشراء طائرة 757-200 فاخرة.

إليك 10 حقائق صادمة عن طائرة الرئيس ترامب وفق ما نشره موقع “ذا ريتشيست”.

أفضل من الطائرة الرئاسية “إير فورس وان”: يشعر الرئيس ترامب أن طائرته الخاصة أفضل من الطائرة الرئاسية على الرغم من كون “إير فورس وان” تستطيع حمل عدد أكبر من الناس كما أنها مجهزة للتعامل مع الاختراقات الأمنية المحتملة.

قمرة الطيار الزجاجية: تعتبر القمرات الزجاجية أفضل ما يمكن أن يطلبه الطيار فهي مزودة بأحدث الأجهزة الحديثة التي تساعد الطيار على التنبؤ بأي مشكلة قبل حدوثها.

كبار الزوار: تشمل طائرة ترامب منطقة لكبار الزوار فقط حيث يقوم ترامب بعقد أهم صفقاته.

الترفيه: تحتوي الطائرة على صالة لمشاهدة التلفاز مزودة بشاشة 57 بوصة ونظام صوت يفوق أي سينما وحوالي 2500 “سي دي”.

المساحة: في العادة تستطيع طائرة 757-200 حمل حوالي 239 راكبًا ولكن طائرة ترامب لا تستطيع حمل سوى 43 شخصًا ولكن هذا دون حساب الطاقم والخدم.

الشركة المصنعة للطائرة: يمتلك ترامب شركة تاغ للطيران التي صنعت طائرته الخاصة وهو رئيس مجلس الإدارة والمدير ورئيس الشركة.

رولز رويس: عندما اشترى الرئيس ترامب الطائرة من شركة بوينغ أصر على أن تكون المحركات من صنع شركة رولز رويس الفاخرة ونتيجة لذلك تستطيع طائرته السفر بسرعة تفوق 500 ميل في الساعة.

الحمام: لا يواجه الرئيس ترامب المشكلة التي تواجه الجميع عند استخدام المراحيض الصغيرة الموجودة بالطائرات العادية فكما ذكر من قبل مرحاض ترامب مرصع بالذهب والرخام ويحتوي على مكان خاص للاستحمام أيضًا.

الذهب: قام ترامب بتزيين الطائرة بالذهب بدءًا من صنابير وحوض المرحاض إلى الجدران وأحزمة الأمان.

غرف النوم: تحتوي طائرة ترامب الخاصة على غرفتين للنوم حيث يبدو أنه أراد أن يسافر بأكثر الطرق فخامة فما من طائرة تجارية بالعالم مزودة بغرف للنوم مثل هذه.

التعليقات