الأربعاء , 28 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 28 يونيو 2017الجنيه الإسترليني يقفز إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعمواجهة مصرية قطرية بمجلس الأمن بسبب ليبيابعد ان استقبلت 11000 لاجئ من ليبيا خلال الأيام الــ5 الاخيرة .. ايطاليا تبحث غلق موانئها امام السفن الليبيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017تجميد ممتلكات رجل الاعمال التونسي سليم الرياحي المتهم بالاستيلاء على أموال ليبيةقوات من الزاوية تثور على السراج وتعلن دعمها وولائها للجيش الوطني بقيادة حفترالإفراج عن أفراد بعثة الامم المتحدة لليبيا المحتجزين في الزاويةأهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع الزمالك المصريتعرف علي اخر تطورات سعر صرف الدينار الليبي بالسوق السوداءرفع حظر السفر لتونسالسفارة البريطانية تعلق على احتجاز مجموعة مسلحة بالزاوية أفرادًا من وفد البعثة الأمميةتعرض قافلة سيارات الامم المتحدة لوابل من الرصاص قرب مصفاة الزاوية و انباء عن اختطاف موظفين دوليينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017اسعار النفط تشهد هبوط جديداليورور يصعد لعنان السماء بسرعة الصاروخ ويسجل طفرة هائلةمصر تحذر من مخاطر تزايد الارهاب فى ليبيامصرف ليبيا المركزي يصدر بيان هام بشأن معاملة 400 دولار لكل مواطنمستودع رأس المنقار يساهم بقوة كبيرة في حل مشكلة نقص الغاز بمدينة بنغازيقريبا .. لقاء بين المستشار عقيلة والمشير حفتر في السعودية
جولة داخل طائرة " ترامب " الخاصة و أسرار تنشر لأول مرة

جولة داخل طائرة " ترامب " الخاصة و أسرار تنشر لأول مرة

ايوان ليبيا - وكالات:

أثار الرئيس الأمريكي  دونالد ترامب الكثير من الجدل في العالم السياسي فقبل الوصول للبيت الأبيض كان ولا يزال أحد أكبر رجال الأعمال في العالم وهو لا يواجه صعوبة في التباهي بثرائه بشراء طائرة 757-200 فاخرة.

إليك 10 حقائق صادمة عن طائرة الرئيس ترامب وفق ما نشره موقع “ذا ريتشيست”.

أفضل من الطائرة الرئاسية “إير فورس وان”: يشعر الرئيس ترامب أن طائرته الخاصة أفضل من الطائرة الرئاسية على الرغم من كون “إير فورس وان” تستطيع حمل عدد أكبر من الناس كما أنها مجهزة للتعامل مع الاختراقات الأمنية المحتملة.

قمرة الطيار الزجاجية: تعتبر القمرات الزجاجية أفضل ما يمكن أن يطلبه الطيار فهي مزودة بأحدث الأجهزة الحديثة التي تساعد الطيار على التنبؤ بأي مشكلة قبل حدوثها.

كبار الزوار: تشمل طائرة ترامب منطقة لكبار الزوار فقط حيث يقوم ترامب بعقد أهم صفقاته.

الترفيه: تحتوي الطائرة على صالة لمشاهدة التلفاز مزودة بشاشة 57 بوصة ونظام صوت يفوق أي سينما وحوالي 2500 “سي دي”.

المساحة: في العادة تستطيع طائرة 757-200 حمل حوالي 239 راكبًا ولكن طائرة ترامب لا تستطيع حمل سوى 43 شخصًا ولكن هذا دون حساب الطاقم والخدم.

الشركة المصنعة للطائرة: يمتلك ترامب شركة تاغ للطيران التي صنعت طائرته الخاصة وهو رئيس مجلس الإدارة والمدير ورئيس الشركة.

رولز رويس: عندما اشترى الرئيس ترامب الطائرة من شركة بوينغ أصر على أن تكون المحركات من صنع شركة رولز رويس الفاخرة ونتيجة لذلك تستطيع طائرته السفر بسرعة تفوق 500 ميل في الساعة.

الحمام: لا يواجه الرئيس ترامب المشكلة التي تواجه الجميع عند استخدام المراحيض الصغيرة الموجودة بالطائرات العادية فكما ذكر من قبل مرحاض ترامب مرصع بالذهب والرخام ويحتوي على مكان خاص للاستحمام أيضًا.

الذهب: قام ترامب بتزيين الطائرة بالذهب بدءًا من صنابير وحوض المرحاض إلى الجدران وأحزمة الأمان.

غرف النوم: تحتوي طائرة ترامب الخاصة على غرفتين للنوم حيث يبدو أنه أراد أن يسافر بأكثر الطرق فخامة فما من طائرة تجارية بالعالم مزودة بغرف للنوم مثل هذه.

التعليقات