السبت , 24 يونيو 2017
تعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتان تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبيتعرف على حال الدرهم المغربي المتوقع بعد تحرير سعر صرفهتوقعات بانخفاض كارثي خطير لسعر صرف الدينار الليبي أمام الدولارالاسترليني يواصل صعوده المهول و يكتسح العملات الاخريارتفاع طفيف لاسعار الذهبمصرف الوحدة يعلن اطلاق خدمة جديدة للمساهمة فى حل مشكله السيولةقيادة الجيش الليبي تتهم الرئاسي بخلق الفتن و شق الصف الواحدالدولار يواصل هبوطه الصاروخي نحو القاعقتلى و جرحي فى حادث مروري مروع بدرنة
تعرف على خطة لعب المنتخب الليبي خلال مواجهته نظيره المصري الشهر القادم

تعرف على خطة لعب المنتخب الليبي خلال مواجهته نظيره المصري الشهر القادم

ايوان ليبيا - وكالات:

أكد مدرب المنتخب الليبي الأول لكرة القدم جلال الدامجة أن هناك مباراه مبرمجة للمنتخب الليبي يواجه خلالها منتخب مصر للمحليين يوم 25 من مايو المقبل.

وأضاف في تصريحاته صحفية: “المنتخب الليبي سيشارك عقب هذه المباراة في دورة دولية قصيرة في روندا”، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن تشارك فيها 4 منتخبات إفريقية.

وأوضح أن هذه الاستعدادات لو تمت فهي جيدة قبل موعد مباراة سيشيل التي ستلعب ما بين 8 إلى 13من شهر يونيو المقبل.

وأشار الدامجة إلى أن المباريات سيتم من خلالها تجربة عدد من اللاعبين للمشاركة في تشكيلة المنتخب الأساسية.

وعن أقرب تجمع للمنتخب تحدث المدرب الليبي قائلا: “الموعد لم يحدد بعد للتجمع لعدة أسباب منها معرفة موعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز”.

وعن اختيار لاعبين جدد قال إنه سيختار لاعبين حسب بروزهم خلال منافسات الدوري في حالة انطلاقه وإذا لم ينطلق أشار إلى أنه سيضطر لاختيار اللاعبين باجتهادات شخصية.

التعليقات