الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
العمامي ينضم رسميا الى دفاع الأهلي طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل إلى طرابلس، الجمعة، اللاعب عبدالرحمن العمامي للتوقيع والانضمام رسميًا إلى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي طرابلس في صفقة انتقال حر.

فريق الأهلي طرابلس في حاجه ماسة لترميم الخط الخلفي للفريق الذي يعاني من بعض الصعوبات وخصوصًا أن الفريق مقبل على دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

العمامي (32 عامًا) يتميز بالخبرة كما أنه من المدافعين الدوليين وسبق وأن لاعب للأهلي بنغازي والنجمة والمنتخب الوطني والعديد من الفرق المحلية، كما يتميز بالتسديدات القوية وسبق له أن سجل أهدافً قاتلة، خصوصًا في مباراة المنتخب الليبي للاعبين المحليين.

 

التعليقات