ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها

- كتب   -  
هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بهاهل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها

ايوان ليبيا - وكالات:

من المقرر وقف عمل تطبيق فيسبوك مسنجر في عدد من الهواتف الذكية مع نهاية هذا الأسبوع.

ولن يشمل هذا القرار أصحاب هواتف آيفون أو أندرويد الحديثة، بل إن تطبيق التراسل الذي فاق عدد مستخدميه المليار مستخدم نشط شهريا، سيتوقف عن العمل في بعض الأجهزة القديمة.

وقد بدأت فيسبوك بالفعل إرسال رسائل إخطار عبر البريد الإلكتروني، لمن يستخدم تطبيق مسنجر على الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون 8.1 والأنظمة الأقدم منه.

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني "شكرا لك على اختيار استخدام مسنجر، نحن نأسف لإبلاغكم أن إصدار التطبيق الذي تستخدمه لم يعد معتمدا ولا يمكن إرسال واستقبال الرسائل عبره".

ولحسن الحظ، فإن هذا القرار لن يؤثر على الكثيرين، حيث انخفضت حصة سوق الهواتف الذكية ويندوز منذ العام الماضي.

الجدير بالذكر أن فيسبوك ليست الوحيدة التي أوقفت دعم هواتف ويندوز القديمة، فقد أنهت شركة مايكروسوفت أيضا دعمها تطبيق سكايب لأجهزة ويندوز فون القديمة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما أكدت شركة واتس آب بأنها لن تدعم تطبيقها أيضا عبر هواتف ويندوز السابق ذكرها في وقت لاحق من هذا العام.

التعليقات