ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها

- كتب   -  
هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها
هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها

ايوان ليبيا - وكالات:

من المقرر وقف عمل تطبيق فيسبوك مسنجر في عدد من الهواتف الذكية مع نهاية هذا الأسبوع.

ولن يشمل هذا القرار أصحاب هواتف آيفون أو أندرويد الحديثة، بل إن تطبيق التراسل الذي فاق عدد مستخدميه المليار مستخدم نشط شهريا، سيتوقف عن العمل في بعض الأجهزة القديمة.

وقد بدأت فيسبوك بالفعل إرسال رسائل إخطار عبر البريد الإلكتروني، لمن يستخدم تطبيق مسنجر على الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون 8.1 والأنظمة الأقدم منه.

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني "شكرا لك على اختيار استخدام مسنجر، نحن نأسف لإبلاغكم أن إصدار التطبيق الذي تستخدمه لم يعد معتمدا ولا يمكن إرسال واستقبال الرسائل عبره".

ولحسن الحظ، فإن هذا القرار لن يؤثر على الكثيرين، حيث انخفضت حصة سوق الهواتف الذكية ويندوز منذ العام الماضي.

الجدير بالذكر أن فيسبوك ليست الوحيدة التي أوقفت دعم هواتف ويندوز القديمة، فقد أنهت شركة مايكروسوفت أيضا دعمها تطبيق سكايب لأجهزة ويندوز فون القديمة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما أكدت شركة واتس آب بأنها لن تدعم تطبيقها أيضا عبر هواتف ويندوز السابق ذكرها في وقت لاحق من هذا العام.

التعليقات