ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
"جماعة إرهابية" تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفط في ليبياترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامبوكيل محمد صلاح يواصل هجومه ضد اتحاد الكرةبرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحم

هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها

- كتب   -  
هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها
هل هاتفك من بينهم؟!!.. تعرف على الهواتف التى توقف " الفيسبوك " عن العمل بها

ايوان ليبيا - وكالات:

من المقرر وقف عمل تطبيق فيسبوك مسنجر في عدد من الهواتف الذكية مع نهاية هذا الأسبوع.

ولن يشمل هذا القرار أصحاب هواتف آيفون أو أندرويد الحديثة، بل إن تطبيق التراسل الذي فاق عدد مستخدميه المليار مستخدم نشط شهريا، سيتوقف عن العمل في بعض الأجهزة القديمة.

وقد بدأت فيسبوك بالفعل إرسال رسائل إخطار عبر البريد الإلكتروني، لمن يستخدم تطبيق مسنجر على الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون 8.1 والأنظمة الأقدم منه.

وجاء في رسالة البريد الإلكتروني "شكرا لك على اختيار استخدام مسنجر، نحن نأسف لإبلاغكم أن إصدار التطبيق الذي تستخدمه لم يعد معتمدا ولا يمكن إرسال واستقبال الرسائل عبره".

ولحسن الحظ، فإن هذا القرار لن يؤثر على الكثيرين، حيث انخفضت حصة سوق الهواتف الذكية ويندوز منذ العام الماضي.

الجدير بالذكر أن فيسبوك ليست الوحيدة التي أوقفت دعم هواتف ويندوز القديمة، فقد أنهت شركة مايكروسوفت أيضا دعمها تطبيق سكايب لأجهزة ويندوز فون القديمة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما أكدت شركة واتس آب بأنها لن تدعم تطبيقها أيضا عبر هواتف ويندوز السابق ذكرها في وقت لاحق من هذا العام.

التعليقات