ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
ليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النووي

تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "

- كتب   -  
تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "
تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكرت الشرطة الهندية اليوم أن امرأة متزوجة حديثًا قتلت زوجها عن طريق تحطيم رأسه بحجر كبير لأنه غير وسيم.

وكانت المرأة، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، قد تزوجت قبل أسبوع وفي نهاية ذلك الأسبوع هاجمت زوجها في منزلهما عقب مشاجرة دارت بينهما.

وأضافت الشرطة أن المرأة بدأت تكره زوجها الذي يعمل نحات أخشاب ويبلغ من العمر 25 عامًا، بعدما قال لها أقاربها وصديقاتها إنه غير وسيم ولا يستحقها.

وعلى الرغم من أن المرأة خرجت وهي تصرخ وتصيح بأن شخصًا ما قد قتل زوجها إلا أن تحقيقات الشرطة أثبتت أنها هي التي قتلته.

وقد تم عرضها على محكمة محلّية والتي قررت حبسها في الحجز القضائي.

التعليقات