ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
"جماعة إرهابية" تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفط في ليبياترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامبوكيل محمد صلاح يواصل هجومه ضد اتحاد الكرةبرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحم

تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "

- كتب   -  
تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "
تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكرت الشرطة الهندية اليوم أن امرأة متزوجة حديثًا قتلت زوجها عن طريق تحطيم رأسه بحجر كبير لأنه غير وسيم.

وكانت المرأة، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، قد تزوجت قبل أسبوع وفي نهاية ذلك الأسبوع هاجمت زوجها في منزلهما عقب مشاجرة دارت بينهما.

وأضافت الشرطة أن المرأة بدأت تكره زوجها الذي يعمل نحات أخشاب ويبلغ من العمر 25 عامًا، بعدما قال لها أقاربها وصديقاتها إنه غير وسيم ولا يستحقها.

وعلى الرغم من أن المرأة خرجت وهي تصرخ وتصيح بأن شخصًا ما قد قتل زوجها إلا أن تحقيقات الشرطة أثبتت أنها هي التي قتلته.

وقد تم عرضها على محكمة محلّية والتي قررت حبسها في الحجز القضائي.

التعليقات