ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال

تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "

- كتب   -  
تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "
تقتل زوجها لانها تراه " غير وسيم "

ايوان ليبيا - وكالات:

ذكرت الشرطة الهندية اليوم أن امرأة متزوجة حديثًا قتلت زوجها عن طريق تحطيم رأسه بحجر كبير لأنه غير وسيم.

وكانت المرأة، التي تبلغ من العمر 22 عامًا، قد تزوجت قبل أسبوع وفي نهاية ذلك الأسبوع هاجمت زوجها في منزلهما عقب مشاجرة دارت بينهما.

وأضافت الشرطة أن المرأة بدأت تكره زوجها الذي يعمل نحات أخشاب ويبلغ من العمر 25 عامًا، بعدما قال لها أقاربها وصديقاتها إنه غير وسيم ولا يستحقها.

وعلى الرغم من أن المرأة خرجت وهي تصرخ وتصيح بأن شخصًا ما قد قتل زوجها إلا أن تحقيقات الشرطة أثبتت أنها هي التي قتلته.

وقد تم عرضها على محكمة محلّية والتي قررت حبسها في الحجز القضائي.

التعليقات