ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

تحت شعار «معرفة..عمل،..انجاز».. جامعة سبها تنظم الملتقى الأول للأخصائيين النفسيين والاجتماعين

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

شهد مركز اللغات بجامعة سبها إطلاق الملتقى الأول للأخصائيين النفسيين والاجتماعين بمراكز الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية، تحت شعار «معرفة، عمل، إنجاز»، وبرعاية منظمة ذكرى لذوي الاحتياجات الخاصة، وبدعم من صندوق التضامن الاجتماعي.

وتحدث عضو اللجنة العلمية في الملتقى صالح بلومي ، فى تصريحات صحفية، عن ورقات علمية جرى تناولها في المتلقى كملف متعددو الإعاقة، والتوحد ومتلازمة داون، إلى جانب ورش العمل، والمناهج التي ينتج عنها توصيات لعمل الأخصائيين.

وقالت نائبة رئيس اللجنة التحضيرية نجيه المبروك إن الهدف من الملتقى توثيق العلاقات بين الباحثين، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات إلى جانب المساهمة فى تطوير العمل وطرق البحث عن طريق إرساء جسور التعاون بين المراكز والجامعات، التي تمد هذه المراكز سنويًا بالكوادر، إضافة إلى التعريف بمهام وأدوار الأخصائيين النفسين داخل مراكز التاهيل الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وطرق وأدوات البحث المستخدمة فى تشخيص وعلاج الحالات.

وحضر الملتقى أعضاء هيئة التدريس بجامعة سبها والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وطلبة قسم الاجتماع.

 

التعليقات