ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

تحت شعار «معرفة..عمل،..انجاز».. جامعة سبها تنظم الملتقى الأول للأخصائيين النفسيين والاجتماعين

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

شهد مركز اللغات بجامعة سبها إطلاق الملتقى الأول للأخصائيين النفسيين والاجتماعين بمراكز الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية، تحت شعار «معرفة، عمل، إنجاز»، وبرعاية منظمة ذكرى لذوي الاحتياجات الخاصة، وبدعم من صندوق التضامن الاجتماعي.

وتحدث عضو اللجنة العلمية في الملتقى صالح بلومي ، فى تصريحات صحفية، عن ورقات علمية جرى تناولها في المتلقى كملف متعددو الإعاقة، والتوحد ومتلازمة داون، إلى جانب ورش العمل، والمناهج التي ينتج عنها توصيات لعمل الأخصائيين.

وقالت نائبة رئيس اللجنة التحضيرية نجيه المبروك إن الهدف من الملتقى توثيق العلاقات بين الباحثين، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات إلى جانب المساهمة فى تطوير العمل وطرق البحث عن طريق إرساء جسور التعاون بين المراكز والجامعات، التي تمد هذه المراكز سنويًا بالكوادر، إضافة إلى التعريف بمهام وأدوار الأخصائيين النفسين داخل مراكز التاهيل الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وطرق وأدوات البحث المستخدمة فى تشخيص وعلاج الحالات.

وحضر الملتقى أعضاء هيئة التدريس بجامعة سبها والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وطلبة قسم الاجتماع.

 

التعليقات