الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
تحت شعار «معرفة..عمل،..انجاز».. جامعة سبها تنظم الملتقى الأول للأخصائيين النفسيين والاجتماعين

ايوان ليبيا - وكالات:

شهد مركز اللغات بجامعة سبها إطلاق الملتقى الأول للأخصائيين النفسيين والاجتماعين بمراكز الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الجنوبية، تحت شعار «معرفة، عمل، إنجاز»، وبرعاية منظمة ذكرى لذوي الاحتياجات الخاصة، وبدعم من صندوق التضامن الاجتماعي.

وتحدث عضو اللجنة العلمية في الملتقى صالح بلومي ، فى تصريحات صحفية، عن ورقات علمية جرى تناولها في المتلقى كملف متعددو الإعاقة، والتوحد ومتلازمة داون، إلى جانب ورش العمل، والمناهج التي ينتج عنها توصيات لعمل الأخصائيين.

وقالت نائبة رئيس اللجنة التحضيرية نجيه المبروك إن الهدف من الملتقى توثيق العلاقات بين الباحثين، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات إلى جانب المساهمة فى تطوير العمل وطرق البحث عن طريق إرساء جسور التعاون بين المراكز والجامعات، التي تمد هذه المراكز سنويًا بالكوادر، إضافة إلى التعريف بمهام وأدوار الأخصائيين النفسين داخل مراكز التاهيل الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وطرق وأدوات البحث المستخدمة فى تشخيص وعلاج الحالات.

وحضر الملتقى أعضاء هيئة التدريس بجامعة سبها والأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وطلبة قسم الاجتماع.

 

التعليقات