ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

طفل عمره 5 سنوات يحاول اغتصاب طفلة فى الحضانة

- كتب   -  
طفل عمره 5 سنوات يحاول اغتصاب طفلة فى الحضانة
طفل عمره 5 سنوات يحاول اغتصاب طفلة فى الحضانة

ايوان ليبيا - وكالات:

بعد ثبوت الواقعة، قررت النيابة العامة في مصر إحالة طفل لم يتجاوز عمره 5 سنوات للمحاكمة أمام محكمة الطفل بعد أن تبين قيامه بالاعتداء الجنسي على زميلته في الحضانة بعد استدراجها.

وترجع الواقعة إلى قيام والدة الطفلة بالتقدم ببلاغ رسمي لقسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة يفيد بتعرض ابنتها لاعتداء جنسي من قبل زميل لها في الحضانة، عقب اكتشاف الأم لآثار دماء على ملابسها، وتغير واضح في سلوكها عقب الواقعة.

واتهمت والدة الطفلة زميلها باستدراجها بحجة اللعب معها، إلا أنه قام بالاعتداء الجنسي عليها في ظل نفي أسرة الطفل للواقعة، الأمر الذي نتج عنه الاحتكام للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة وبيان الحقيقة.

وجاء التقرير الأولي للطب الشرعي ليثبت قيام الطفل بالتعدي على زميلته جنسياً ما نتج عنه نزيف في العضو التناسلي لها.

وبعد تقرير الطب الشرعي، اعترف الطفل بارتكابه للجريمة عن طريق استدراجه للطفلة بحجة اللعب معها لينفذ جريمته تجاه زميلته.

التعليقات