ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

طفل عمره 5 سنوات يحاول اغتصاب طفلة فى الحضانة

- كتب   -  
طفل عمره 5 سنوات يحاول اغتصاب طفلة فى الحضانةطفل عمره 5 سنوات يحاول اغتصاب طفلة فى الحضانة

ايوان ليبيا - وكالات:

بعد ثبوت الواقعة، قررت النيابة العامة في مصر إحالة طفل لم يتجاوز عمره 5 سنوات للمحاكمة أمام محكمة الطفل بعد أن تبين قيامه بالاعتداء الجنسي على زميلته في الحضانة بعد استدراجها.

وترجع الواقعة إلى قيام والدة الطفلة بالتقدم ببلاغ رسمي لقسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة يفيد بتعرض ابنتها لاعتداء جنسي من قبل زميل لها في الحضانة، عقب اكتشاف الأم لآثار دماء على ملابسها، وتغير واضح في سلوكها عقب الواقعة.

واتهمت والدة الطفلة زميلها باستدراجها بحجة اللعب معها، إلا أنه قام بالاعتداء الجنسي عليها في ظل نفي أسرة الطفل للواقعة، الأمر الذي نتج عنه الاحتكام للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الطفلة وبيان الحقيقة.

وجاء التقرير الأولي للطب الشرعي ليثبت قيام الطفل بالتعدي على زميلته جنسياً ما نتج عنه نزيف في العضو التناسلي لها.

وبعد تقرير الطب الشرعي، اعترف الطفل بارتكابه للجريمة عن طريق استدراجه للطفلة بحجة اللعب معها لينفذ جريمته تجاه زميلته.

التعليقات