الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
طبرق تحتفل باليوم العالمي لليتيم

طبرق تحتفل باليوم العالمي لليتيم

ايوان ليبيا - وكالات:

شهدت مدينة طبرق احتفالية بنادي الصقور الرياضي بمناسبة اليوم العالمي لليتيم والتي أقيمت برعاية لجنة الأم والطفل وذوي الاحتياجات الخاصة بالمجلس البلدي.

وقالت عضو المجلس البلدي فريحة إبراهيم الدرهاب لـ«بوابة الوسط» إن الاحتفالية جرى تنظيمها بالتعاون مع عدد من الجمعيات الأهلية والنشطاء وفاعلي الخير الذين ساهموا بشكل كبير في إنجاحها.

وطالبت الدرهاب بالاهتمام بشريحة اليتامى في مدينة طبرق والمحافظة على إحياء هذا اليوم لإسعادهم طوال الوقت، مشددة على ضرورة أن تتبنى الجهات الحكومية مسؤولية ورعاية الأيتام بشكل أكبر وأوسع من ذي قبل حتى يتم دمجهم فى المجتمع ورفع الظلم عنهم.

وحضر الاحتفال عميد بلدية طبرق الناجي مازق وعضو المجلس البلدي أم الرزم معلومة القري، وعضو مجلس النواب عن دائرة طبرق الصالحين عبدالنبي ومدير أمن طبرق العقيد أحمد سعد وعدد غفير من أهالي طبرق.

 

التعليقات