ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

طرابلس تشهد اختتام بطولة ليبيا لاختراق الضاحية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

اختتمت بنجاح بطولة ليبيا لاختراق الضاحية على صعيد الناشئين والأواسط والكبار بميدان الفروسية بطرابلس وسط مشاركة 109 متسابقين مثلوا أندية من مختلف مناطق ليبيا، الشموخ (غدامس)، وخالد بن الوليد (باطن الجبل)، والمطمر (العجيلات)، والأولمبي (الزاوية)، والشرطة والضواحي (طرابلس)، والظهر (بن وليد)، والسويحلي، والتحدي (مصراتة) والإشعاع (الخمس)، والنصر، وبرنيق (بنغازي)، واليقظة، والأوسط (الشاطئ) والوادي الأخضر (أوباري)، والريف (مرزق)، وجاءت النتائج على النحو الآتي:

1- فئة الناشئين 4 كلم
توج بالذهبية مروان البكاي (اليقظه) بزمن 13.17.50دقيقة، والفضية محمد أحمد (الشموخ) بزمن 21.26.03 دقيقة، والبرونزية لسالم بن عمران (السويحلي).

2- فئة الأواسط لمسافة 6 كلم
توج بالذهبية سهيل عبدالباسط الفيتوري (برنيق) بزمن 20.26.89 دقيقة، والفضية لمهند المغربي (النصر) بزمن 21.26.03 دقيقة، والبرونزية لطه العربي (الريف) بزمن 21.48.92 دقيقة.

3- فئة الكبار لمسافة 10 كلم
توج بالذهبية عبدالرحيم أبوسلوقي (الأولمبي) بزمن 32.11.05 دقيقة، والفضية لحمزة شليق (الشرطة) بزمن 32.24.72 دقيقة، والبرونزية لعلاء الجورني (الشرطة) بزمن 33.24.45 دقيقة.

ترتيب الفرق
توج السويحلي بكأس الناشئين، وجاء الشرطة ثانيًا، واليقظة ثالثًا، وتوج نادي برنيق بكأس الأواسط، وجاء الريف ثانيًا، والأوسط ثالثًا، كما توج الشرطة بكأس الكبار، وجاء نادي خالد بن الوليد ثانيًا، والتحدي مصراتة ثالثًا.

التعليقات