ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارث

طرابلس تشهد اختتام بطولة ليبيا لاختراق الضاحية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

اختتمت بنجاح بطولة ليبيا لاختراق الضاحية على صعيد الناشئين والأواسط والكبار بميدان الفروسية بطرابلس وسط مشاركة 109 متسابقين مثلوا أندية من مختلف مناطق ليبيا، الشموخ (غدامس)، وخالد بن الوليد (باطن الجبل)، والمطمر (العجيلات)، والأولمبي (الزاوية)، والشرطة والضواحي (طرابلس)، والظهر (بن وليد)، والسويحلي، والتحدي (مصراتة) والإشعاع (الخمس)، والنصر، وبرنيق (بنغازي)، واليقظة، والأوسط (الشاطئ) والوادي الأخضر (أوباري)، والريف (مرزق)، وجاءت النتائج على النحو الآتي:

1- فئة الناشئين 4 كلم
توج بالذهبية مروان البكاي (اليقظه) بزمن 13.17.50دقيقة، والفضية محمد أحمد (الشموخ) بزمن 21.26.03 دقيقة، والبرونزية لسالم بن عمران (السويحلي).

2- فئة الأواسط لمسافة 6 كلم
توج بالذهبية سهيل عبدالباسط الفيتوري (برنيق) بزمن 20.26.89 دقيقة، والفضية لمهند المغربي (النصر) بزمن 21.26.03 دقيقة، والبرونزية لطه العربي (الريف) بزمن 21.48.92 دقيقة.

3- فئة الكبار لمسافة 10 كلم
توج بالذهبية عبدالرحيم أبوسلوقي (الأولمبي) بزمن 32.11.05 دقيقة، والفضية لحمزة شليق (الشرطة) بزمن 32.24.72 دقيقة، والبرونزية لعلاء الجورني (الشرطة) بزمن 33.24.45 دقيقة.

ترتيب الفرق
توج السويحلي بكأس الناشئين، وجاء الشرطة ثانيًا، واليقظة ثالثًا، وتوج نادي برنيق بكأس الأواسط، وجاء الريف ثانيًا، والأوسط ثالثًا، كما توج الشرطة بكأس الكبار، وجاء نادي خالد بن الوليد ثانيًا، والتحدي مصراتة ثالثًا.

التعليقات