ايوان ليبيا

الأثنين , 14 أكتوبر 2019
الرئيس الجزائري عبد القادر بن صالح: حرصنا دائم للحفاظ على سيادة الدولةالتليفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75 بالمائةقيس سعيد بعد إعلان فوزه بالرئاسة التونسية: سنفتح صفحة جديدة من تاريخ تونسراموس.. مصاص الدماءتقرير: يونايتد يستهدف موهبة وست هامأرسنال يبدأ مهمة الحفاظ على أوباميانجتقرير إيطالي: ريال مدريد وبرشلونة يراقبان لاعب وسط نابوليدبي العطاء وجمعية إنقاذ الطفل بالأردن تطلق برنامج "بناء قدرات المعلمين والعملية التعليمية في المدارس الحكومية"ماكرون يشدد على ضرورة وقف الهجوم التركي بشمال شرقي سوريا في اتصال مع ترامبالحكومة الفرنسية تعقد اجتماعا طارئا لبحث الموقف في شمال شرق سورياماكرون: الهجوم التركي في سوريا ينذر بـ"وضع إنساني لا يمكن تحمله"جريمة خطف أطباء القافلة الطبية بالزنتان ،، ليس للحضيض قاع!! ... بقلم / محمد الاميناخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسمصر : الحكم بالاعدام للمتهم الليبي المتهم بحادثة الواحات الارهابيةإنهاء الإجراءات الجمركية لحاويات محملة بالأدويةالعثور على أسلحة روسية في العزيزيةتوقعات البنك الدولي للاقتصاد الليبيمطالب بإقالة وزير التعليم بالحكومة الموقتةارتفاع عدد الإصابات باللشمانياوزير خارجية الفلبين يعتذر للصين عن تغريدات حول ماو تسي تونج

«ولاد الناس 2».. كوميديا تناقش حال المجتمع الليبي بصورة جديدة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

بدأت أسرة مسلسل «ولاد الناس 2» تصوير مشاهد العمل الذي يشارك في بطولته أصيل بحير وعلي الحصايري وأيمن الشعتاني، والأخير هو مؤلف العمل، الذي يخرجه أسامة راشد، والمقرر المنافسة به خلال السباق الرمضاني المقبل2017.

وقال كاتب العمل، أيمن الشعتاني، فى تصريحات صحفية: «ولاد ناس عبارة عن اسكتشات تلفزيونية (كوميدية سوداء) تعالج القضايا الاجتماعية للمجتمع الليبي وما يحدث في يوميات المواطن مع الجدية في طرح المواضيع».

وأضاف أن «ولاد الناس 2» سيشهد مشاركة بعض الوجوه الجديدة، موضحًا أن العمل ينتج بمجهوذات ذاتية من شباب أرادوا صنع نوع جديد من الأعمال التلفزيونية الليبية الهادفة ذات المضمون.

 

التعليقات