ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت

- كتب   -  
تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنتتعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت

ايوان ليبيا - وكالات:

أحدثت تويتر الكثير من التغييرات على تطبيقها، حيث أطلقت مؤخرا نسخة مخففة من تطبيقها أطلقت عليها اسم "تويتر لايت".

وتأمل الشركة في أن تساعد هذه النسخة من تطبيقها على توسيع نطاق مستخدميها في جميع أنحاء العالم، حيث يسمح "تويتر لايت" للمستخدمين بالتغلب على الاتصال البطيء للإنترنت.

ويأتي التطبيق بحجم تنزيل أقل من ميغابايت، ويعمل من خلال متصفح الإنترنت وليس من خلال تطبيق خاص، إلا أنه يبدو مشابها تقريبا للتطبيق الرسمي.

وهذه الخطوة من تويتر تلت قيام مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة بتغييرات مشابهة، من بينها فيسبوك التي أصدرت تطبيق فيسبوك لايت في عام 2015، كما كشفت يوتيوب، الثلاثاء، عن تطبيق منخفض البيانات مصمم خصيصا للهند.

ويقدم تطبيق تويتر الجديد كل الخصائص التي يتضمنها التطبيق الرئيسي مثل التايم لاين وقائمة الإشعارات والتبويبات والبحث والرسائل الخاصة وغيرها، مع بعض الفروق البسيطة.وتم تزويد "تويتر لايت"، بميزة توفير البيانات التي تعمل على منع تنزيل الصور والفيديوهات تلقائيا، وتنزيلها فقط عندما يضغط المستخدم عليها، ويمكن لهذه الميزة خفض استهلاك البيانات بنسبة 70% مقارنة مع التطبيق الرسمي.

وتأمل الشركة من خلال هذا التطبيق التوسع في السوق الهندي البالغ 1.3 مليار شخص.

التعليقات