ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال

تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت

- كتب   -  
تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت
تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت

ايوان ليبيا - وكالات:

أحدثت تويتر الكثير من التغييرات على تطبيقها، حيث أطلقت مؤخرا نسخة مخففة من تطبيقها أطلقت عليها اسم "تويتر لايت".

وتأمل الشركة في أن تساعد هذه النسخة من تطبيقها على توسيع نطاق مستخدميها في جميع أنحاء العالم، حيث يسمح "تويتر لايت" للمستخدمين بالتغلب على الاتصال البطيء للإنترنت.

ويأتي التطبيق بحجم تنزيل أقل من ميغابايت، ويعمل من خلال متصفح الإنترنت وليس من خلال تطبيق خاص، إلا أنه يبدو مشابها تقريبا للتطبيق الرسمي.

وهذه الخطوة من تويتر تلت قيام مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة بتغييرات مشابهة، من بينها فيسبوك التي أصدرت تطبيق فيسبوك لايت في عام 2015، كما كشفت يوتيوب، الثلاثاء، عن تطبيق منخفض البيانات مصمم خصيصا للهند.

ويقدم تطبيق تويتر الجديد كل الخصائص التي يتضمنها التطبيق الرئيسي مثل التايم لاين وقائمة الإشعارات والتبويبات والبحث والرسائل الخاصة وغيرها، مع بعض الفروق البسيطة.وتم تزويد "تويتر لايت"، بميزة توفير البيانات التي تعمل على منع تنزيل الصور والفيديوهات تلقائيا، وتنزيلها فقط عندما يضغط المستخدم عليها، ويمكن لهذه الميزة خفض استهلاك البيانات بنسبة 70% مقارنة مع التطبيق الرسمي.

وتأمل الشركة من خلال هذا التطبيق التوسع في السوق الهندي البالغ 1.3 مليار شخص.

التعليقات