ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
ليبيا تكسب قضية تحكيم أمام الغرفة التجارية بباريس تجنبها خسارة 129 مليون دينارتشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النووي

تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت

- كتب   -  
تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت
تعرف على نسخة "تويتر لايت" وكيفية أستخدامها عند بطء الانترنت

ايوان ليبيا - وكالات:

أحدثت تويتر الكثير من التغييرات على تطبيقها، حيث أطلقت مؤخرا نسخة مخففة من تطبيقها أطلقت عليها اسم "تويتر لايت".

وتأمل الشركة في أن تساعد هذه النسخة من تطبيقها على توسيع نطاق مستخدميها في جميع أنحاء العالم، حيث يسمح "تويتر لايت" للمستخدمين بالتغلب على الاتصال البطيء للإنترنت.

ويأتي التطبيق بحجم تنزيل أقل من ميغابايت، ويعمل من خلال متصفح الإنترنت وليس من خلال تطبيق خاص، إلا أنه يبدو مشابها تقريبا للتطبيق الرسمي.

وهذه الخطوة من تويتر تلت قيام مواقع التواصل الاجتماعي المنافسة بتغييرات مشابهة، من بينها فيسبوك التي أصدرت تطبيق فيسبوك لايت في عام 2015، كما كشفت يوتيوب، الثلاثاء، عن تطبيق منخفض البيانات مصمم خصيصا للهند.

ويقدم تطبيق تويتر الجديد كل الخصائص التي يتضمنها التطبيق الرئيسي مثل التايم لاين وقائمة الإشعارات والتبويبات والبحث والرسائل الخاصة وغيرها، مع بعض الفروق البسيطة.وتم تزويد "تويتر لايت"، بميزة توفير البيانات التي تعمل على منع تنزيل الصور والفيديوهات تلقائيا، وتنزيلها فقط عندما يضغط المستخدم عليها، ويمكن لهذه الميزة خفض استهلاك البيانات بنسبة 70% مقارنة مع التطبيق الرسمي.

وتأمل الشركة من خلال هذا التطبيق التوسع في السوق الهندي البالغ 1.3 مليار شخص.

التعليقات