ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

مجلس تراغن البلدي يناقش " دور المرأة في نشر ثقافة السلام "

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

نظم مجلس تراغن البلدي، جلسة حوارية بعنوان «دور المرأة في نشر ثقافة السلام» بمشاركة 52 سيدة من مختلف الفئات العمرية.

وقالت عضوة المجلس البلدي مبروكه لقماطي ، فى تصريحات صحفية ، إن الجلسة شاركت فيها معلمات وعاملات في القطاع العام والخاص، وربات بيوت، وطالبات وعضوات هيئة تدريس بكلية التربية في تراغن. وأشارت إلى أن الجلسة تناولت مفهوم النزاع وآليات حله، إلى جانب الحاجة إلى نشر مفهوم وثقافة السلام.

وذكرت أن التفاعل بين المشاركات كان جيدًا، إذ شددن على ضرورة التنسيق وإطلاق ورش عمل حول الموضوع لإرساء السلم الاجتماعي بحكم دور المرأة فى المجتمع وقدرتها على التأثير فيه.

التعليقات