ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

جزائرية تلعب دور البطولة بجانب «توم كروز» فى فيلمه الجديد

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أدت ابنة الموسيقي والملحن الجزائري «صافي بوتلة»، صوفيا، دور البطولة مع الممثل الأميركي «توم كروز» في فيلم «The Mummy».

وسيعرض الفيلم في قاعات السينما بالولايات المتحدة والعالم في الـ9 من يونيو المقبل، وظهرت صوفيا في برومو الفيلم الذي وصف بالمرعب، وهي تلعب دور مومياء مصرية تدعى «أهمينات»، عادت للحياة بعد فتح قبرها المجاور لأهرام الجيزة في مصر، وفقًا لموقع سكاي نيوز.

كما يظهر توم كروز وهو يلعب شخصية عالم الآثار «نيك مورتون» الذي يعيد مومياء مصرية شريرة إلى الحياة بالخطأ، ثم يقتل في حادث طائرة وهو يحاول نقل المومياء إلى مكان آخر بعيدًا عن قبرها الذي دفنت فيه، وبعدها سيعود للحياة لتبدأ حربه على المومياء لإنقاذ العالم.

كما تشارك في الفيلم الممثلة آنا بيل واليس في دور جيني والممثل جيك جونسون في دور الرقيب فيل وصورت مشاهد مصر في الفيلم في ناميبيا بأفريقيا وبريطانيا.

وصوفيا بوتلة هي راقصة وممثلة وعازفة جزائرية من مواليد 1982 في باب الوادي، واشترهت بظهورها في إعلانات نايكي النسائية، كما شاركت في عدة أفلام أميركية منها «وحوش القارة السوداء» و«ستريت دانس 2».

التعليقات