الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
جزائرية تلعب دور البطولة بجانب «توم كروز» فى فيلمه الجديد

ايوان ليبيا - وكالات:

أدت ابنة الموسيقي والملحن الجزائري «صافي بوتلة»، صوفيا، دور البطولة مع الممثل الأميركي «توم كروز» في فيلم «The Mummy».

وسيعرض الفيلم في قاعات السينما بالولايات المتحدة والعالم في الـ9 من يونيو المقبل، وظهرت صوفيا في برومو الفيلم الذي وصف بالمرعب، وهي تلعب دور مومياء مصرية تدعى «أهمينات»، عادت للحياة بعد فتح قبرها المجاور لأهرام الجيزة في مصر، وفقًا لموقع سكاي نيوز.

كما يظهر توم كروز وهو يلعب شخصية عالم الآثار «نيك مورتون» الذي يعيد مومياء مصرية شريرة إلى الحياة بالخطأ، ثم يقتل في حادث طائرة وهو يحاول نقل المومياء إلى مكان آخر بعيدًا عن قبرها الذي دفنت فيه، وبعدها سيعود للحياة لتبدأ حربه على المومياء لإنقاذ العالم.

كما تشارك في الفيلم الممثلة آنا بيل واليس في دور جيني والممثل جيك جونسون في دور الرقيب فيل وصورت مشاهد مصر في الفيلم في ناميبيا بأفريقيا وبريطانيا.

وصوفيا بوتلة هي راقصة وممثلة وعازفة جزائرية من مواليد 1982 في باب الوادي، واشترهت بظهورها في إعلانات نايكي النسائية، كما شاركت في عدة أفلام أميركية منها «وحوش القارة السوداء» و«ستريت دانس 2».

التعليقات