ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

جزائرية تلعب دور البطولة بجانب «توم كروز» فى فيلمه الجديد

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أدت ابنة الموسيقي والملحن الجزائري «صافي بوتلة»، صوفيا، دور البطولة مع الممثل الأميركي «توم كروز» في فيلم «The Mummy».

وسيعرض الفيلم في قاعات السينما بالولايات المتحدة والعالم في الـ9 من يونيو المقبل، وظهرت صوفيا في برومو الفيلم الذي وصف بالمرعب، وهي تلعب دور مومياء مصرية تدعى «أهمينات»، عادت للحياة بعد فتح قبرها المجاور لأهرام الجيزة في مصر، وفقًا لموقع سكاي نيوز.

كما يظهر توم كروز وهو يلعب شخصية عالم الآثار «نيك مورتون» الذي يعيد مومياء مصرية شريرة إلى الحياة بالخطأ، ثم يقتل في حادث طائرة وهو يحاول نقل المومياء إلى مكان آخر بعيدًا عن قبرها الذي دفنت فيه، وبعدها سيعود للحياة لتبدأ حربه على المومياء لإنقاذ العالم.

كما تشارك في الفيلم الممثلة آنا بيل واليس في دور جيني والممثل جيك جونسون في دور الرقيب فيل وصورت مشاهد مصر في الفيلم في ناميبيا بأفريقيا وبريطانيا.

وصوفيا بوتلة هي راقصة وممثلة وعازفة جزائرية من مواليد 1982 في باب الوادي، واشترهت بظهورها في إعلانات نايكي النسائية، كما شاركت في عدة أفلام أميركية منها «وحوش القارة السوداء» و«ستريت دانس 2».

التعليقات