ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

جزائرية تلعب دور البطولة بجانب «توم كروز» فى فيلمه الجديد

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أدت ابنة الموسيقي والملحن الجزائري «صافي بوتلة»، صوفيا، دور البطولة مع الممثل الأميركي «توم كروز» في فيلم «The Mummy».

وسيعرض الفيلم في قاعات السينما بالولايات المتحدة والعالم في الـ9 من يونيو المقبل، وظهرت صوفيا في برومو الفيلم الذي وصف بالمرعب، وهي تلعب دور مومياء مصرية تدعى «أهمينات»، عادت للحياة بعد فتح قبرها المجاور لأهرام الجيزة في مصر، وفقًا لموقع سكاي نيوز.

كما يظهر توم كروز وهو يلعب شخصية عالم الآثار «نيك مورتون» الذي يعيد مومياء مصرية شريرة إلى الحياة بالخطأ، ثم يقتل في حادث طائرة وهو يحاول نقل المومياء إلى مكان آخر بعيدًا عن قبرها الذي دفنت فيه، وبعدها سيعود للحياة لتبدأ حربه على المومياء لإنقاذ العالم.

كما تشارك في الفيلم الممثلة آنا بيل واليس في دور جيني والممثل جيك جونسون في دور الرقيب فيل وصورت مشاهد مصر في الفيلم في ناميبيا بأفريقيا وبريطانيا.

وصوفيا بوتلة هي راقصة وممثلة وعازفة جزائرية من مواليد 1982 في باب الوادي، واشترهت بظهورها في إعلانات نايكي النسائية، كما شاركت في عدة أفلام أميركية منها «وحوش القارة السوداء» و«ستريت دانس 2».

التعليقات