ايوان ليبيا

الأحد , 22 أبريل 2018
"جماعة إرهابية" تهاجم خط أنابيب لشركة الواحة للنفط في ليبياترامب يقول إنه قد يصدر عفوا عن الملاكم الراحل جاك جونسونوفاة أكبر معمرة بالعالم في اليابان عن 117 عاماقبل قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. إيران تحذر من اتفاقات ترامبوكيل محمد صلاح يواصل هجومه ضد اتحاد الكرةبرشلونة يسحق إشبيلية بخماسية ويتوج بكأس إسبانيا8 أرقام قياسية في تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانياأردوغان: على أمريكا مراجعة تصرفاتها إذا كانت تريد الإفراج عن قس مسجون في تركياالرئيس الكوبي الجديد يستهل نشاطه السياسي باستقبال نظيره الفنزويلىمسئول سعودي: الملك سلمان لم يكن بالقصر وقت إسقاط الطائرة اللاسلكيةإتهامات خطيرة لوزير مالية الوفاق من عضو بمجلس النوابحوار كوميدي بين محمد صلاح وحجازي بعد عنف الأخير اليومالتشكيل.. برشلونة يتسلح بالقوة الضاربة أمام إشبيليةمانشستر يونايتد يعبر لنهائي كأس الاتحاد بثنائية في توتنهامآلاف في المجر يحتجون على قيود حكومية على وسائل الإعلامأردوغان: تركيا وحلفاؤها فقدوا المئات في القتال في عفرينقتيل و16 مصابا في تفريق شرطة مدغشقر لمحتجينالأمن السعودي يسقط "درون صغيرة" في حي بالرياضمؤشرات على تورط مخابرات قطر فى محاولة اغتيال الفريق عبد الرازق الناظوري«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل فتة الشاورما باللحم

تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

- كتب   -  
تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه
تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت فيسبوك إدخال مساعدها الذكي "M"، في تطبيق ماسنجر للدردشة على أجهزة أندرويد وios في الولايات المتحدة، مع نشر الميزة حول العالم في الأشهر المقبلة.

وبدأت الشركة لأول مرة باختبار الميزة في ديسمبر الماضي، حيث يعمل النظام الحالي من خلال تحليل المحادثات الخاصة على ماسنجر والبحث عن الكلمات الرئيسية لتفعيل قدرات M.

وتشمل قدرات المساعد الذكي M إرسال الرموز التعبيرية بالنيابة عن المستخدم، والقيام بخدمات الدفع عبر التطبيق، وطرح اقتراح طلب سيارة أجرة من خلال أوبر على سبيل المثال، بالإضافة إلى مشاركة الموقع مع الآخرين.

وسيبحث M عن الكلمات الرئيسية التي تشير إلى محاولة وضع خطط معينة بين المستخدمين في أثناء الدردشة، حيث سيتم عرض هذه المقترحات في نافذة تظهر ضمن التطبيق مع شعار M.

ولا يعد هذا الإطلاق الرسمي لـ M، حيث ظهر المساعد الذكي لأول مرة في صيف 2015، بشكل مستقل، ويرتبط البرنامج مع فريق من المصممين الذين يشرفون على المحادثات، مع شرح البيانات لتحسين إمكانيات M من خلال تقنيات التعلم الآلي.

ويبدو أن نظام M جزء لا يتجزأ من اختبار عمل أنظمة بيتا، وذلك من خلال تحليل العديد من المحادثات وطلبات التعامل معها على مدى الأشهر الـ 18 الماضية. ويشكل المساعد الذكي جزءا من طموحات فيسبوك في تطبيق ميزة التواصل مع البشر، مدعومة بقدرات لفهم اللغة.

التعليقات