الأربعاء , 28 يونيو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 28 يونيو 2017الجنيه الإسترليني يقفز إلى أعلى مستوى في 3 أسابيعمواجهة مصرية قطرية بمجلس الأمن بسبب ليبيابعد ان استقبلت 11000 لاجئ من ليبيا خلال الأيام الــ5 الاخيرة .. ايطاليا تبحث غلق موانئها امام السفن الليبيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017تجميد ممتلكات رجل الاعمال التونسي سليم الرياحي المتهم بالاستيلاء على أموال ليبيةقوات من الزاوية تثور على السراج وتعلن دعمها وولائها للجيش الوطني بقيادة حفترالإفراج عن أفراد بعثة الامم المتحدة لليبيا المحتجزين في الزاويةأهلي طرابلس يستعد لمواجهة طاحنة مع الزمالك المصريتعرف علي اخر تطورات سعر صرف الدينار الليبي بالسوق السوداءرفع حظر السفر لتونسالسفارة البريطانية تعلق على احتجاز مجموعة مسلحة بالزاوية أفرادًا من وفد البعثة الأمميةتعرض قافلة سيارات الامم المتحدة لوابل من الرصاص قرب مصفاة الزاوية و انباء عن اختطاف موظفين دوليينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017اسعار النفط تشهد هبوط جديداليورور يصعد لعنان السماء بسرعة الصاروخ ويسجل طفرة هائلةمصر تحذر من مخاطر تزايد الارهاب فى ليبيامصرف ليبيا المركزي يصدر بيان هام بشأن معاملة 400 دولار لكل مواطنمستودع رأس المنقار يساهم بقوة كبيرة في حل مشكلة نقص الغاز بمدينة بنغازيقريبا .. لقاء بين المستشار عقيلة والمشير حفتر في السعودية
تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت فيسبوك إدخال مساعدها الذكي "M"، في تطبيق ماسنجر للدردشة على أجهزة أندرويد وios في الولايات المتحدة، مع نشر الميزة حول العالم في الأشهر المقبلة.

وبدأت الشركة لأول مرة باختبار الميزة في ديسمبر الماضي، حيث يعمل النظام الحالي من خلال تحليل المحادثات الخاصة على ماسنجر والبحث عن الكلمات الرئيسية لتفعيل قدرات M.

وتشمل قدرات المساعد الذكي M إرسال الرموز التعبيرية بالنيابة عن المستخدم، والقيام بخدمات الدفع عبر التطبيق، وطرح اقتراح طلب سيارة أجرة من خلال أوبر على سبيل المثال، بالإضافة إلى مشاركة الموقع مع الآخرين.

وسيبحث M عن الكلمات الرئيسية التي تشير إلى محاولة وضع خطط معينة بين المستخدمين في أثناء الدردشة، حيث سيتم عرض هذه المقترحات في نافذة تظهر ضمن التطبيق مع شعار M.

ولا يعد هذا الإطلاق الرسمي لـ M، حيث ظهر المساعد الذكي لأول مرة في صيف 2015، بشكل مستقل، ويرتبط البرنامج مع فريق من المصممين الذين يشرفون على المحادثات، مع شرح البيانات لتحسين إمكانيات M من خلال تقنيات التعلم الآلي.

ويبدو أن نظام M جزء لا يتجزأ من اختبار عمل أنظمة بيتا، وذلك من خلال تحليل العديد من المحادثات وطلبات التعامل معها على مدى الأشهر الـ 18 الماضية. ويشكل المساعد الذكي جزءا من طموحات فيسبوك في تطبيق ميزة التواصل مع البشر، مدعومة بقدرات لفهم اللغة.

التعليقات