ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
تشعرين بملل من ملابسك؟.. هكذا يمكنك تجديدهاهيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سوريا

تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

- كتب   -  
تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه
تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت فيسبوك إدخال مساعدها الذكي "M"، في تطبيق ماسنجر للدردشة على أجهزة أندرويد وios في الولايات المتحدة، مع نشر الميزة حول العالم في الأشهر المقبلة.

وبدأت الشركة لأول مرة باختبار الميزة في ديسمبر الماضي، حيث يعمل النظام الحالي من خلال تحليل المحادثات الخاصة على ماسنجر والبحث عن الكلمات الرئيسية لتفعيل قدرات M.

وتشمل قدرات المساعد الذكي M إرسال الرموز التعبيرية بالنيابة عن المستخدم، والقيام بخدمات الدفع عبر التطبيق، وطرح اقتراح طلب سيارة أجرة من خلال أوبر على سبيل المثال، بالإضافة إلى مشاركة الموقع مع الآخرين.

وسيبحث M عن الكلمات الرئيسية التي تشير إلى محاولة وضع خطط معينة بين المستخدمين في أثناء الدردشة، حيث سيتم عرض هذه المقترحات في نافذة تظهر ضمن التطبيق مع شعار M.

ولا يعد هذا الإطلاق الرسمي لـ M، حيث ظهر المساعد الذكي لأول مرة في صيف 2015، بشكل مستقل، ويرتبط البرنامج مع فريق من المصممين الذين يشرفون على المحادثات، مع شرح البيانات لتحسين إمكانيات M من خلال تقنيات التعلم الآلي.

ويبدو أن نظام M جزء لا يتجزأ من اختبار عمل أنظمة بيتا، وذلك من خلال تحليل العديد من المحادثات وطلبات التعامل معها على مدى الأشهر الـ 18 الماضية. ويشكل المساعد الذكي جزءا من طموحات فيسبوك في تطبيق ميزة التواصل مع البشر، مدعومة بقدرات لفهم اللغة.

التعليقات