الثلاثاء , 22 أغسطس 2017
بعثة المنتخب الليبي للتايكوندو تشارك في بطولة العالم الثالثة للناشئين بشرم الشيخالمؤقتة تشكل لجنة لمنع التلاعب أو الاستغلال في رفع أسعار أضاحي العيدالغزالي: سرت مغتصبة ومحتلة من قبل الميليشيات المسلحةاليورو يهبط فى مواجهة الدولارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 أغسطس 2017هل يستعد " داعش " للانتقال من العالم العربي للغربي ؟!!تنبأ بالنوبات القلبية قبل حدوثهاالجزائر تمنع دخول جريدة فرنسية لاراضيها بسبب " تحقيق صحفي "السياحة فى المغرب تنتعش لاقصى درجاتهالندن تلغي حظر حمل الأجهزة الإلكترونية على متن الرحلات الجوية القادمة من تونساحباط عمليات تخريبية لقطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق بنغازيتوقعات بطقس مستقرًا على أغلب مناطق ليبيا مع رطوبة عالية على المناطق الساحليةشركة الكهرباء : العجز المتوقع يقدر بـ 1600 ميجاواتالجيش المصري يدمر 9 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر على الحدود المصرية الليبيةكاتب ليبي يعلن عن مبادرة لانقاذ ليبيا من الفوضيسرت تعانى من جديد من نقص أسطوانات غاز الطهيمجلس النواب يكشف عن عدم عقد جلسة أمس لوجود عقيلة خارج البلادالكشف عن علاقة جماعة مسلحة بعمليات الهجرة غير الشرعية بصبراتةعميد طرابلس يصف منتقديه بأناس “مغيبين عن الحقيقة"الذهب يواصل الصعود القوي
تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت فيسبوك إدخال مساعدها الذكي "M"، في تطبيق ماسنجر للدردشة على أجهزة أندرويد وios في الولايات المتحدة، مع نشر الميزة حول العالم في الأشهر المقبلة.

وبدأت الشركة لأول مرة باختبار الميزة في ديسمبر الماضي، حيث يعمل النظام الحالي من خلال تحليل المحادثات الخاصة على ماسنجر والبحث عن الكلمات الرئيسية لتفعيل قدرات M.

وتشمل قدرات المساعد الذكي M إرسال الرموز التعبيرية بالنيابة عن المستخدم، والقيام بخدمات الدفع عبر التطبيق، وطرح اقتراح طلب سيارة أجرة من خلال أوبر على سبيل المثال، بالإضافة إلى مشاركة الموقع مع الآخرين.

وسيبحث M عن الكلمات الرئيسية التي تشير إلى محاولة وضع خطط معينة بين المستخدمين في أثناء الدردشة، حيث سيتم عرض هذه المقترحات في نافذة تظهر ضمن التطبيق مع شعار M.

ولا يعد هذا الإطلاق الرسمي لـ M، حيث ظهر المساعد الذكي لأول مرة في صيف 2015، بشكل مستقل، ويرتبط البرنامج مع فريق من المصممين الذين يشرفون على المحادثات، مع شرح البيانات لتحسين إمكانيات M من خلال تقنيات التعلم الآلي.

ويبدو أن نظام M جزء لا يتجزأ من اختبار عمل أنظمة بيتا، وذلك من خلال تحليل العديد من المحادثات وطلبات التعامل معها على مدى الأشهر الـ 18 الماضية. ويشكل المساعد الذكي جزءا من طموحات فيسبوك في تطبيق ميزة التواصل مع البشر، مدعومة بقدرات لفهم اللغة.

التعليقات