ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
العاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيمجلس النواب ينعى شهداء الشرطة المصرية في مواجهات طريق الواحاتخلاف بين بريطانيا وليبيا حول تسليم شقيق منفذ تفجير مانشسترالأمم المتحدة تكشف احتجاز 20 ألف مهاجر غربي ليبياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 اكتوبر 2017

تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

- كتب   -  
تعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميهتعرف على الخدمة الجديدة التي أدخلها " الفيسبوك " لمستخدميه

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت فيسبوك إدخال مساعدها الذكي "M"، في تطبيق ماسنجر للدردشة على أجهزة أندرويد وios في الولايات المتحدة، مع نشر الميزة حول العالم في الأشهر المقبلة.

وبدأت الشركة لأول مرة باختبار الميزة في ديسمبر الماضي، حيث يعمل النظام الحالي من خلال تحليل المحادثات الخاصة على ماسنجر والبحث عن الكلمات الرئيسية لتفعيل قدرات M.

وتشمل قدرات المساعد الذكي M إرسال الرموز التعبيرية بالنيابة عن المستخدم، والقيام بخدمات الدفع عبر التطبيق، وطرح اقتراح طلب سيارة أجرة من خلال أوبر على سبيل المثال، بالإضافة إلى مشاركة الموقع مع الآخرين.

وسيبحث M عن الكلمات الرئيسية التي تشير إلى محاولة وضع خطط معينة بين المستخدمين في أثناء الدردشة، حيث سيتم عرض هذه المقترحات في نافذة تظهر ضمن التطبيق مع شعار M.

ولا يعد هذا الإطلاق الرسمي لـ M، حيث ظهر المساعد الذكي لأول مرة في صيف 2015، بشكل مستقل، ويرتبط البرنامج مع فريق من المصممين الذين يشرفون على المحادثات، مع شرح البيانات لتحسين إمكانيات M من خلال تقنيات التعلم الآلي.

ويبدو أن نظام M جزء لا يتجزأ من اختبار عمل أنظمة بيتا، وذلك من خلال تحليل العديد من المحادثات وطلبات التعامل معها على مدى الأشهر الـ 18 الماضية. ويشكل المساعد الذكي جزءا من طموحات فيسبوك في تطبيق ميزة التواصل مع البشر، مدعومة بقدرات لفهم اللغة.

التعليقات