ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

لينغارد يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

- كتب   -  
لينغارد يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزيلينغارد يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

ايوان ليبيا - وكالات:

مدد جيسي لينغارد، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده مع ناديه، ليظل مدافعًا عن ألوان الفريق الأحمر حتى يونيو عام 2021.

وأحرز لينغارد (24 عامًا) 11 هدفًا خلال 70 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد، منذ أن شارك للمرة الأولى مع الفريق موسم 2014/2015.

وتحدث لينغارد في حضور البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، قائلًا: “لقد تُوِّجنا بالفعل ببطولة كبرى هذا الموسم، وأتطلع لمساعدة الفريق للفوز بالمزيد من الألقاب تحت قيادة هذا المدرب العظيم”.

من جانبه، أكد مورينيو أن لينغارد يعد من بين اللاعبين الذين لديهم القدرة على مساعدة الفريق سواء في الوقت الحالي أو خلال الأعوام المقبلة.

وصرح مورينيو للموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر يونايتد “إن لديه ذكاءً جيدًا، كما يمتلك طاقة وقدرات عالية، مما يدفعه ليكون نجمًا بارزًا في المستقبل”.

وأوضح المدرب البرتغالي “إن جيسي أحد العناصر الأساسية في الفريق، ويسعدني أنه وقّع عقدًا جديدًا معنا”.

التعليقات