الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
لينغارد يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

لينغارد يمدد تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي

ايوان ليبيا - وكالات:

مدد جيسي لينغارد، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده مع ناديه، ليظل مدافعًا عن ألوان الفريق الأحمر حتى يونيو عام 2021.

وأحرز لينغارد (24 عامًا) 11 هدفًا خلال 70 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد، منذ أن شارك للمرة الأولى مع الفريق موسم 2014/2015.

وتحدث لينغارد في حضور البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، قائلًا: “لقد تُوِّجنا بالفعل ببطولة كبرى هذا الموسم، وأتطلع لمساعدة الفريق للفوز بالمزيد من الألقاب تحت قيادة هذا المدرب العظيم”.

من جانبه، أكد مورينيو أن لينغارد يعد من بين اللاعبين الذين لديهم القدرة على مساعدة الفريق سواء في الوقت الحالي أو خلال الأعوام المقبلة.

وصرح مورينيو للموقع الإلكتروني الرسمي لمانشستر يونايتد “إن لديه ذكاءً جيدًا، كما يمتلك طاقة وقدرات عالية، مما يدفعه ليكون نجمًا بارزًا في المستقبل”.

وأوضح المدرب البرتغالي “إن جيسي أحد العناصر الأساسية في الفريق، ويسعدني أنه وقّع عقدًا جديدًا معنا”.

التعليقات