ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

- كتب   -  
"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

يستعد المخرج المصري أسامة عامر لبدء تصوير فيلمه الليبي الجديد "والعكس صحيح" على أرض مصر بدء من الجمعة المقبلة.

وقد صرح المخرج أسامة عامر في تصريحات  صحفية ، أن فيلم "والعكس صحيح" تدور معظم أحداثه داخل مصحة نفسية حول طبيبة تكتب تقرير نهائي عن المريض الذي تتابع حالته منذ فترة.
وتابع "عامر" قائلًا: الفيلم يتعمق في الوضع الليبي الحالي وما آلت له حالة المواطن في ليبيا عمومًا وفي مدينة بنغازي خصوصًا.

وأضاف المخرج أن الفيلم سيبدء تصويره يوم الجمعة المقبل بإحدى الفلل بمنطقة كرداسة بالهرم.
كما عبر المخرج أسامة عامر عن سعادته بأن الفيلم يتم تصويره بمصر على الرغم من أنه ليبي من البداية للنهاية.

"والعكس صحيح" بطوله النجوم الليبيين نور الكاديكي، اوجا العبيدي، سلمى المنفي، سند تنتوش، مدير التصوير أيمن صفوت تأليف أنيس بوجواري ومن إخراج أسامة عامر وإنتاج ليبي.

التعليقات