ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
تشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحاليالقبض على شبكة تهريب تسببت في وفاة 6 مهاجرين بالقرب من الحدود السودانيةتقرير: أرسنال ضد توتنام.. دربي لندن لأجل كوتينيو في الشتاءالعثور على الصندوق الأسود لطائرة «آن-26» بإقليم خباروفسك الروسيالجزائر: انطلاق اجتماع الحكومة والمحافظين لبحث سبل الإنعاش الاقتصادي بحضور الرئيس تبون«ميقاتي» يبحث مع وزير شئون الشرق الأوسط البريطاني العلاقات الثنائيةالسعودية وكولومبيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةالزناتي: من المهم وضع سياسة وطنية دوائية خاصة بمكافحة السرطان«لافروف» لـ«المنفي»: المصالحة الليبية مهمة لضمان إجراء الانتخابات في موعدها

"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

- كتب   -  
"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية
"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

يستعد المخرج المصري أسامة عامر لبدء تصوير فيلمه الليبي الجديد "والعكس صحيح" على أرض مصر بدء من الجمعة المقبلة.

وقد صرح المخرج أسامة عامر في تصريحات  صحفية ، أن فيلم "والعكس صحيح" تدور معظم أحداثه داخل مصحة نفسية حول طبيبة تكتب تقرير نهائي عن المريض الذي تتابع حالته منذ فترة.
وتابع "عامر" قائلًا: الفيلم يتعمق في الوضع الليبي الحالي وما آلت له حالة المواطن في ليبيا عمومًا وفي مدينة بنغازي خصوصًا.

وأضاف المخرج أن الفيلم سيبدء تصويره يوم الجمعة المقبل بإحدى الفلل بمنطقة كرداسة بالهرم.
كما عبر المخرج أسامة عامر عن سعادته بأن الفيلم يتم تصويره بمصر على الرغم من أنه ليبي من البداية للنهاية.

"والعكس صحيح" بطوله النجوم الليبيين نور الكاديكي، اوجا العبيدي، سلمى المنفي، سند تنتوش، مدير التصوير أيمن صفوت تأليف أنيس بوجواري ومن إخراج أسامة عامر وإنتاج ليبي.

التعليقات