ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

- كتب   -  
"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

يستعد المخرج المصري أسامة عامر لبدء تصوير فيلمه الليبي الجديد "والعكس صحيح" على أرض مصر بدء من الجمعة المقبلة.

وقد صرح المخرج أسامة عامر في تصريحات  صحفية ، أن فيلم "والعكس صحيح" تدور معظم أحداثه داخل مصحة نفسية حول طبيبة تكتب تقرير نهائي عن المريض الذي تتابع حالته منذ فترة.
وتابع "عامر" قائلًا: الفيلم يتعمق في الوضع الليبي الحالي وما آلت له حالة المواطن في ليبيا عمومًا وفي مدينة بنغازي خصوصًا.

وأضاف المخرج أن الفيلم سيبدء تصويره يوم الجمعة المقبل بإحدى الفلل بمنطقة كرداسة بالهرم.
كما عبر المخرج أسامة عامر عن سعادته بأن الفيلم يتم تصويره بمصر على الرغم من أنه ليبي من البداية للنهاية.

"والعكس صحيح" بطوله النجوم الليبيين نور الكاديكي، اوجا العبيدي، سلمى المنفي، سند تنتوش، مدير التصوير أيمن صفوت تأليف أنيس بوجواري ومن إخراج أسامة عامر وإنتاج ليبي.

التعليقات