ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 مايو 2018
مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارثبريطانيا تحيي الذكرى الأولى لهجوم مانشسترأريناهجوم إرهابي بمفخخة يستهدف بوابة الـ60 جنوب مدينة أجدابياحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018ميليشيا مسلحة تقتحم مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد و تسطوا على ملفاتها و اجهزتهافنزويلا: العقوبات الأمريكية غير قانونيةإجلاء 25 ألف شخص بسبب خطر فيضان سد قيد الإنشاء في كولومبياالشرطة التايلاندية تمنع مسيرة مناهضة للمجلس العسكريموجة الطقس الحار تودي بحياة أكثر من 60 شخصا في باكستانسقوط قتلى في هجوم صاروخي للحوثيين على مدينة مأرب باليمن"البيت الأبيض" يصدر ميدالية بمناسبة القمة المرتقبة بين ترامب وكيمزلزال شدته 5.6 درجة يضرب المحيط الهادي

"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

- كتب   -  
"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية
"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

يستعد المخرج المصري أسامة عامر لبدء تصوير فيلمه الليبي الجديد "والعكس صحيح" على أرض مصر بدء من الجمعة المقبلة.

وقد صرح المخرج أسامة عامر في تصريحات  صحفية ، أن فيلم "والعكس صحيح" تدور معظم أحداثه داخل مصحة نفسية حول طبيبة تكتب تقرير نهائي عن المريض الذي تتابع حالته منذ فترة.
وتابع "عامر" قائلًا: الفيلم يتعمق في الوضع الليبي الحالي وما آلت له حالة المواطن في ليبيا عمومًا وفي مدينة بنغازي خصوصًا.

وأضاف المخرج أن الفيلم سيبدء تصويره يوم الجمعة المقبل بإحدى الفلل بمنطقة كرداسة بالهرم.
كما عبر المخرج أسامة عامر عن سعادته بأن الفيلم يتم تصويره بمصر على الرغم من أنه ليبي من البداية للنهاية.

"والعكس صحيح" بطوله النجوم الليبيين نور الكاديكي، اوجا العبيدي، سلمى المنفي، سند تنتوش، مدير التصوير أيمن صفوت تأليف أنيس بوجواري ومن إخراج أسامة عامر وإنتاج ليبي.

التعليقات