الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

"والعكس صحيح" .. أول فيلم ليبي يتم تصويره على الأراضي المصرية

ايوان ليبيا - وكالات:

يستعد المخرج المصري أسامة عامر لبدء تصوير فيلمه الليبي الجديد "والعكس صحيح" على أرض مصر بدء من الجمعة المقبلة.

وقد صرح المخرج أسامة عامر في تصريحات  صحفية ، أن فيلم "والعكس صحيح" تدور معظم أحداثه داخل مصحة نفسية حول طبيبة تكتب تقرير نهائي عن المريض الذي تتابع حالته منذ فترة.
وتابع "عامر" قائلًا: الفيلم يتعمق في الوضع الليبي الحالي وما آلت له حالة المواطن في ليبيا عمومًا وفي مدينة بنغازي خصوصًا.

وأضاف المخرج أن الفيلم سيبدء تصويره يوم الجمعة المقبل بإحدى الفلل بمنطقة كرداسة بالهرم.
كما عبر المخرج أسامة عامر عن سعادته بأن الفيلم يتم تصويره بمصر على الرغم من أنه ليبي من البداية للنهاية.

"والعكس صحيح" بطوله النجوم الليبيين نور الكاديكي، اوجا العبيدي، سلمى المنفي، سند تنتوش، مدير التصوير أيمن صفوت تأليف أنيس بوجواري ومن إخراج أسامة عامر وإنتاج ليبي.

التعليقات