ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

أهلي طرابلس يعلن استمرار محمد نشنوش كحارس لمرمي الفريق

- كتب   -  
أهلي طرابلس يعلن استمرار محمد نشنوش كحارس لمرمي الفريقأهلي طرابلس يعلن استمرار محمد نشنوش كحارس لمرمي الفريق

ايوان ليبيا - وكالات:

جددت إدارة نادي الأهلي طرابلس الليبي عقد حارس الفريق الدولي محمد نشنوش ،وتم توقيع العقود بمقر النادي بالعاصمة طرابلس .

ويعتبر محمد نشنوش من أبرز حراس ليبيا خلال العقد الأخير وقدم مستوى متميز مع فريقه ومع المنتخب الليبي لكرة القدم .

وجاء تجديد عقد الحارس المخضرم في إطار دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي يستعد لخوض دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الحارس في قيادة فريقه للتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، رغم خسارته أمام الفتح الرباطي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في  إياب دور الـ 32 .

واستفاد الفريق الليبي من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3 ـ  3، ليصعد إلى دور المجموعات.

التعليقات