الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
أهلي طرابلس يعلن استمرار محمد نشنوش كحارس لمرمي الفريق

أهلي طرابلس يعلن استمرار محمد نشنوش كحارس لمرمي الفريق

ايوان ليبيا - وكالات:

جددت إدارة نادي الأهلي طرابلس الليبي عقد حارس الفريق الدولي محمد نشنوش ،وتم توقيع العقود بمقر النادي بالعاصمة طرابلس .

ويعتبر محمد نشنوش من أبرز حراس ليبيا خلال العقد الأخير وقدم مستوى متميز مع فريقه ومع المنتخب الليبي لكرة القدم .

وجاء تجديد عقد الحارس المخضرم في إطار دعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي يستعد لخوض دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الحارس في قيادة فريقه للتأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي، رغم خسارته أمام الفتح الرباطي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في  إياب دور الـ 32 .

واستفاد الفريق الليبي من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3 ـ  3، ليصعد إلى دور المجموعات.

التعليقات