ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارث

الاتحاد الليبي لكرة القدم: لن نعترف بأي ديون غير موثقة بشكل رسمي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن النائب الثاني لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، حسن حبيب، أن اتحاد الكرة لن يعترف بأي ديون غير موثقة بشكل رسمي، وذلك على خلفية قضية الديون المتراكمة التي أصبحت قضية رأي عام رياضي هذه الأيام، وفق تصريحات متضاربة من الاتحاد السابق برئاسة أنور الطشاني والحالي برئاسة جمال الجعفري والتى وصلت إلى 12 مليون دينار ليبي.

وقال حبيب في تصريحات صحفية: «تم تشكيل لجنة ضم نوري جموم ومحمد بوجود والمستشار المالي للتأكد من حجم الديون المالية وصحتها، على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الفترة المقبلة لاطلاع الوسط الرياضي علي حقائق الموضوع برمته».

كان رئيس الاتحاد السابق أنورالطشاني أدلى بتصريحات تلفزيونية أكد فيها أن هناك مبالغة في أرقام الديون من الاتحاد الحالي.

التعليقات