ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

الاتحاد الليبي لكرة القدم: لن نعترف بأي ديون غير موثقة بشكل رسمي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلن النائب الثاني لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، حسن حبيب، أن اتحاد الكرة لن يعترف بأي ديون غير موثقة بشكل رسمي، وذلك على خلفية قضية الديون المتراكمة التي أصبحت قضية رأي عام رياضي هذه الأيام، وفق تصريحات متضاربة من الاتحاد السابق برئاسة أنور الطشاني والحالي برئاسة جمال الجعفري والتى وصلت إلى 12 مليون دينار ليبي.

وقال حبيب في تصريحات صحفية: «تم تشكيل لجنة ضم نوري جموم ومحمد بوجود والمستشار المالي للتأكد من حجم الديون المالية وصحتها، على أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا خلال الفترة المقبلة لاطلاع الوسط الرياضي علي حقائق الموضوع برمته».

كان رئيس الاتحاد السابق أنورالطشاني أدلى بتصريحات تلفزيونية أكد فيها أن هناك مبالغة في أرقام الديون من الاتحاد الحالي.

التعليقات