الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

ايوان ليبيا - وكالات:

سجل الوداد البيضاوي هدفًا قبل النهاية ليدرك التعادل 1/1 مع ضيفه الجيش الملكي، في قمة محلية مؤجلة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم، في أول مباراة بملعب محمد الخامس بعد إعادة افتتاحه.

وعزز الوداد صدارته للمسابقة بحضور أكثر من 40 ألف مشجع في الملعب الواقع بالدار البيضاء والذي خضع لإصلاحات منذ ما يزيد على عام.

ورفع الوداد رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه الدفاع الحسني الجديدي قبل مواجهتهما المؤجلة.

وكان بإمكان الجيش الملكي أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من البداية عندما انفرد المهاجم توفيق إجروتن بالحارس لكنه سدد في العارضة.

لكن زميله مصطفى اليوسفي لم يضل طريق الشباك عندما سدد بإتقان في مرمى الحارس زهير العروبي في الدقيقة 18.

وأهدر الوداد العديد من الفرص وألقى بثقله في الشوط الثاني عندما لعب بـ 4 مهاجمين حتى نجح في التعادل عبر وليام جيبور قبل النهاية بـ 4 دقائق من ضربة رأس.

وحافظ حارس الجيش محمد أمين البورقادي على نظافة شباكه في الدقائق المتبقية ليدين له فريقه بالخروج بنقطة التعادل.

وظل الجيش الملكي في المركز السادس ولديه 33 نقطة بعد أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 11 مباراة.

التعليقات