ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

- كتب   -  
الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربيالوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

ايوان ليبيا - وكالات:

سجل الوداد البيضاوي هدفًا قبل النهاية ليدرك التعادل 1/1 مع ضيفه الجيش الملكي، في قمة محلية مؤجلة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم، في أول مباراة بملعب محمد الخامس بعد إعادة افتتاحه.

وعزز الوداد صدارته للمسابقة بحضور أكثر من 40 ألف مشجع في الملعب الواقع بالدار البيضاء والذي خضع لإصلاحات منذ ما يزيد على عام.

ورفع الوداد رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه الدفاع الحسني الجديدي قبل مواجهتهما المؤجلة.

وكان بإمكان الجيش الملكي أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من البداية عندما انفرد المهاجم توفيق إجروتن بالحارس لكنه سدد في العارضة.

لكن زميله مصطفى اليوسفي لم يضل طريق الشباك عندما سدد بإتقان في مرمى الحارس زهير العروبي في الدقيقة 18.

وأهدر الوداد العديد من الفرص وألقى بثقله في الشوط الثاني عندما لعب بـ 4 مهاجمين حتى نجح في التعادل عبر وليام جيبور قبل النهاية بـ 4 دقائق من ضربة رأس.

وحافظ حارس الجيش محمد أمين البورقادي على نظافة شباكه في الدقائق المتبقية ليدين له فريقه بالخروج بنقطة التعادل.

وظل الجيش الملكي في المركز السادس ولديه 33 نقطة بعد أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 11 مباراة.

التعليقات