ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
انفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابياستشهاد العقيد عبد الحميد الورفلي آمر كتيبة 36 صاعقة في معركة تحرير درنةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 22 مايو 2018سفرتك في رمضان.. طريقة عمل عرق فلتو بالخضراوات والحلو مولتن كنافةخسي في رمضان بـ10 حيل بسيطة.. اتسحري بطاطس مسلوقةالرئيس الفلسطيني لليوم الثالث في المستشفى.. ولا وقت محددا لمغادرتهالكونغو تؤكد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس الإيبولا إلى 28 حالةالأمم المتحدة: أكثر من 108 آلاف أفغاني نزحوا بسبب الصراع والكوارث

الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

- كتب   -  
الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي
الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

ايوان ليبيا - وكالات:

سجل الوداد البيضاوي هدفًا قبل النهاية ليدرك التعادل 1/1 مع ضيفه الجيش الملكي، في قمة محلية مؤجلة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم، في أول مباراة بملعب محمد الخامس بعد إعادة افتتاحه.

وعزز الوداد صدارته للمسابقة بحضور أكثر من 40 ألف مشجع في الملعب الواقع بالدار البيضاء والذي خضع لإصلاحات منذ ما يزيد على عام.

ورفع الوداد رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه الدفاع الحسني الجديدي قبل مواجهتهما المؤجلة.

وكان بإمكان الجيش الملكي أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من البداية عندما انفرد المهاجم توفيق إجروتن بالحارس لكنه سدد في العارضة.

لكن زميله مصطفى اليوسفي لم يضل طريق الشباك عندما سدد بإتقان في مرمى الحارس زهير العروبي في الدقيقة 18.

وأهدر الوداد العديد من الفرص وألقى بثقله في الشوط الثاني عندما لعب بـ 4 مهاجمين حتى نجح في التعادل عبر وليام جيبور قبل النهاية بـ 4 دقائق من ضربة رأس.

وحافظ حارس الجيش محمد أمين البورقادي على نظافة شباكه في الدقائق المتبقية ليدين له فريقه بالخروج بنقطة التعادل.

وظل الجيش الملكي في المركز السادس ولديه 33 نقطة بعد أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 11 مباراة.

التعليقات