ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

- كتب   -  
الوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربيالوداد البيضاوي يتعادل مع الجيش الملكي المغربي

ايوان ليبيا - وكالات:

سجل الوداد البيضاوي هدفًا قبل النهاية ليدرك التعادل 1/1 مع ضيفه الجيش الملكي، في قمة محلية مؤجلة بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم، في أول مباراة بملعب محمد الخامس بعد إعادة افتتاحه.

وعزز الوداد صدارته للمسابقة بحضور أكثر من 40 ألف مشجع في الملعب الواقع بالدار البيضاء والذي خضع لإصلاحات منذ ما يزيد على عام.

ورفع الوداد رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه الدفاع الحسني الجديدي قبل مواجهتهما المؤجلة.

وكان بإمكان الجيش الملكي أن يفتتح التسجيل بعد دقيقة واحدة من البداية عندما انفرد المهاجم توفيق إجروتن بالحارس لكنه سدد في العارضة.

لكن زميله مصطفى اليوسفي لم يضل طريق الشباك عندما سدد بإتقان في مرمى الحارس زهير العروبي في الدقيقة 18.

وأهدر الوداد العديد من الفرص وألقى بثقله في الشوط الثاني عندما لعب بـ 4 مهاجمين حتى نجح في التعادل عبر وليام جيبور قبل النهاية بـ 4 دقائق من ضربة رأس.

وحافظ حارس الجيش محمد أمين البورقادي على نظافة شباكه في الدقائق المتبقية ليدين له فريقه بالخروج بنقطة التعادل.

وظل الجيش الملكي في المركز السادس ولديه 33 نقطة بعد أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم في آخر 11 مباراة.

التعليقات