الأحد , 25 يونيو 2017
لأول مرة قيادي ليبي يكتب مذكراته الخاصة عن خفايا وأسرار الحرب الليبية التشادية ح . 3نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 24 يونيو 2017بالصورة.. شبح يثير رعب أسرة بعد التصاقه بطفلهم الصغيرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 24 يونيو 2017اشتباكات دموية طاحنة بين " البنيان المرصوص " و عناص " داعش " فى منطقة ودان الجفرةتوجيه اتهامات خطيرة للسفارة الليبية فى لندن“السراج”يرحب بلقاء “حفتر وعقيلة”غداً.. أول أيام عيد الفطر المبارك في ليبياتعرف على السيناريوهات الأمريكية للتعامل مع الأزمة القطريةأزمة طاحنة على الابواب بين المغرب و إسرائيلوزير جزائري: لسنا عنصريين ولن نتنصل عن امتدادنا الأفريقيعن فقراء ليبيا وأطفالها وصدقات موزة.. ومكرمة هند .. وأنسانية انجلينا جولي ...بقلم / محمد الامينأعمال عنف بين قبيلتين تشعل لاية سيدي بوزيد التونسيةبالصورة .. ولادة ماعز براس بشري تتسبب فى ذعر قرية بأكملهابالصورة.. حفتر و عقيلة صالح يتناولان طعام الافطار على مائدة واحدةرئيس وزراء إيطاليا يغازل زوجة " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 يونيو 2017أسرار جديدة تكشف دور قطر المروع فى التحريض على اغتيال القذافي و غزو الناتو لليبياانقلاب جديد يستعد لهز عرش أمير قطرالكشف عن مؤامرة جديدة يخطط لها الناتو لتقسيم ليبيا و تفتيت وحدة الجيش الليبي
أهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدم

أهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدم

ايوان ليبيا - وكالات:

انفرد الأهلي طرابلس، بصدارة بطولة السلام الودية لكرة القدم، عقب فوزه على الاتحاد المصراتي (1-0) في اللقاء، الذي جمع الفريقين، مساء الأحد، على ملعب نادي بوسليم، بالجولة الرابعة من المسابقة.

وجاء هدف الأهلي طرابلس الثمين، عن طريق المهاجم الدولي صالح الطاهر، بالدقائق الأولى من الشوط الثاني.

ورفع الأهلي طرابلس، رصيده إلى 10 نقاط، من 4 مباريات، فيما تجمَّد رصيد الاتحاد، عند 7 نقاط.

وقال الهمالي للاشهب، إداري فريق الاتحاد، عقب المباراة، إن الفريق، قدَّم أداءً كبيرًا، وأضاع العديد من الفرص، وكاد أن يحقق الفوز، لولا براعة حارس الأهلي، أحمد الفيتوري.

وأضاف في تصريحات لكووورة، إن الأمل في تحقيق البطولة، لا يزال قائمًا، فالفريق سيلاقي الشط، في الجولة الأخيرة، والأهلي، ستكون له مباراة قوية، أمام خليج سرت.

وأوضح، أن الفريق بدأ الاستعدادات متأخرًا، لكنه خلال البطولة، قدم أداء متميزًا ونافس على اللقب.

التعليقات