ايوان ليبيا

الأثنين , 11 ديسمبر 2017
يعترفون بـ "دولة إسرائيل" ويتباكون عن القدس ! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقتكوين لجنة ليبية مصرية عليا برئاسة «السراج» و«السيسي»والدتها صحفية وتروج لكأس العالم.. 6 معلومات عن ملكة جمال روسيا«أبو الغناء الخليجي وأفضل صوت في العالم».. ما لا تعرفه عن أبو بكر سالمزلزال بقوة 6 درجات يضرب غرب إيرانرئيس الوزراء المجري: لن ننقل سفارتنا لدى إسرائيل إلى القدسالعراق: هزة أرضية بقوة 5.6 تضرب مدينة كركوك وحلبجة بالسلمانيةالحريري: مؤتمر باريس هدفه دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاقتصاديدراسة: نقص ساعات النوم أثناء الحمل يزيد مخاطر السكرمواجهات نارية في دور الـ16 لدوري الأبطالنرصد تاريخ المواجهات المباشرة بين فرسان ثمن نهائي «الشامبيونزليج»برلين: لم يتم تحقيق النصر الدائم ضد داعش حتى الآنعقب زيارة بوتين الخاطفة.. روسيا تبدأ سحب قواتها من سورياأنصار النظام الجماهيري يعرضون على غسان سلامة دور سيف الإسلام القذافى في حل الازمة الليبيةتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017الجيش الليبى يحذّر من وجود عناصر “داعش” قادمة من سوريا والعراقالإعلان عن تشكيل حكومة جديدة في الكويتتشكيل الحكومة الجديدة بالكويت.. وزير الدفاع أهم التغييراتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2017موقف مُحرج في الإمارات ومُعجب حطم سيارتها.. 15 معلومة عن فريال يوسف

أهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدم

- كتب   -  
أهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدمأهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدم

ايوان ليبيا - وكالات:

انفرد الأهلي طرابلس، بصدارة بطولة السلام الودية لكرة القدم، عقب فوزه على الاتحاد المصراتي (1-0) في اللقاء، الذي جمع الفريقين، مساء الأحد، على ملعب نادي بوسليم، بالجولة الرابعة من المسابقة.

وجاء هدف الأهلي طرابلس الثمين، عن طريق المهاجم الدولي صالح الطاهر، بالدقائق الأولى من الشوط الثاني.

ورفع الأهلي طرابلس، رصيده إلى 10 نقاط، من 4 مباريات، فيما تجمَّد رصيد الاتحاد، عند 7 نقاط.

وقال الهمالي للاشهب، إداري فريق الاتحاد، عقب المباراة، إن الفريق، قدَّم أداءً كبيرًا، وأضاع العديد من الفرص، وكاد أن يحقق الفوز، لولا براعة حارس الأهلي، أحمد الفيتوري.

وأضاف في تصريحات لكووورة، إن الأمل في تحقيق البطولة، لا يزال قائمًا، فالفريق سيلاقي الشط، في الجولة الأخيرة، والأهلي، ستكون له مباراة قوية، أمام خليج سرت.

وأوضح، أن الفريق بدأ الاستعدادات متأخرًا، لكنه خلال البطولة، قدم أداء متميزًا ونافس على اللقب.

التعليقات