ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونياالاحتلال الإسرائيلي يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربيةالاحتلال الإسرائيلي يغلق بوابة "النبي صالح" شمال رام اللهالمرصد السورى: اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و"داعش" بريف دير الزور الشرقىالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسي

أهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدم

- كتب   -  
أهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدمأهلي طرابلس يفوز بصدارة بطولة السلام لكرة القدم

ايوان ليبيا - وكالات:

انفرد الأهلي طرابلس، بصدارة بطولة السلام الودية لكرة القدم، عقب فوزه على الاتحاد المصراتي (1-0) في اللقاء، الذي جمع الفريقين، مساء الأحد، على ملعب نادي بوسليم، بالجولة الرابعة من المسابقة.

وجاء هدف الأهلي طرابلس الثمين، عن طريق المهاجم الدولي صالح الطاهر، بالدقائق الأولى من الشوط الثاني.

ورفع الأهلي طرابلس، رصيده إلى 10 نقاط، من 4 مباريات، فيما تجمَّد رصيد الاتحاد، عند 7 نقاط.

وقال الهمالي للاشهب، إداري فريق الاتحاد، عقب المباراة، إن الفريق، قدَّم أداءً كبيرًا، وأضاع العديد من الفرص، وكاد أن يحقق الفوز، لولا براعة حارس الأهلي، أحمد الفيتوري.

وأضاف في تصريحات لكووورة، إن الأمل في تحقيق البطولة، لا يزال قائمًا، فالفريق سيلاقي الشط، في الجولة الأخيرة، والأهلي، ستكون له مباراة قوية، أمام خليج سرت.

وأوضح، أن الفريق بدأ الاستعدادات متأخرًا، لكنه خلال البطولة، قدم أداء متميزًا ونافس على اللقب.

التعليقات