ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
الدبيبه: الإفراج عن مرتبات أكثر من 4500 موظف بغريانتسليم أول صكوك مبادرة «تيسير الزواج» في سرتمجلس النواب يشكل لجنة لإعداد مقترح مشروع قانون الانتخابات البرلمانية«الوطنية لحقوق الإنسان»: إجراءات مفوضية المجتمع المدني بطرابلس «تعسفية وباطلة»الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصرية

انطلاق الموسم الثقافي الأول لمنظمة إيراتو للإعلام والثقافة في طرابلس

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

انطلق أمس السبت، في العاصمة طرابلس، الموسم الثقافي الأول لمنظمة «إيراتو للإعلام والثقافة والفنون»، بالتعاون مع المكتب الإعلامي بالهيئة العامة للسياحة.

وكان رئيس منظمة إيراتو، أنور قرقوم، أعلن إطلاق إشارة البدء في الموسم الثقافي، في محاضرة تحت عنوان «الإعلام السياحي»، ألقاها الدكتور والمتخصص في الإعلام السياحي الدكتور عصام الطابوني، في حضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمحطات والإذاعات الليبية وطلبة جامعة طرابلس.

وتخللت المحاضرة العديد من الجوانب الأساسية عن معالم ليبيا التاريخية والأثرية السياحية، وكيفية التعامل معها من قبل وسائل الإعلام، وتوضيح آلية التخطيط الاستراتيجي للإعلام السياحي في ليبيا، وما هي وسائله ومزاياه وأنواعه.

وبعد فترة الاستراحة، افتتحت حلقة النقاش المباشرة بين الحضور، لتناول عدد من الاستفسارات التي تدور في أذهانهم تجاه مادة المحاضرة.

كما أجرت منظمة «إيراتو» اختبارًا عمليًا لكل المشاركين، على إجراء آلية تسويق للمواقع الليبية الأثرية وكيفية الجذب السياحي للمعلم، وطريق نجاح الإعلام السياحي في الترويج له خلال الوقت الراهن.

يذكر أن منظمة إيراتو للإعلام والثقافة والفنون دعت، في وقت سابق عبر موقعها الإلكتروني وصفحتها الرسمية عبرمواقع التواصل الاجتماعي، المهتمين والصحفيين ومؤسسات المجتمع المدني ووكالات الأنباء والصحف وطلبة المعاهد والكليات، إلى حضور الموسم الثقافي الأول لها للاستفادة مما ستقدمه المحاضرات وحلقات النقاش، والاختبارات العملية التي تعقد في كل محاضرة من المحاضرات الأربع، التي ستعقد كل سبت من شهر أبريل.

ومن المقرر أن يُنظم في 29 أبريل حفل لتوزيع الشهادات على المشاركين والمتميزين في هذا الموسم الثقافي.

وذكر رئيس المنظمة السيد أنور قرقوم أن الموسم الثقافي الثاني سينطلق بعد شهر رمضان المبارك، بالتعاون مع عدة جهات وزارية ومؤسسات المجتمع المدني، لتنشيط الحركة الثقافية والإعلامية والصحفية وتفعيل الدور الأساسي لمنظمة إيراتو.

 

التعليقات