ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

ايوان ليبيا

بالإضافة إلى كونه موقعاً إخبارياّ سياسياّ، يُعنى بالأخبار الليبية بشكل رئيسي، فإن موقع "إيـــوان ليبيا" يستهدف جمع الأقلام الليبية، واستقطاب ما تكتبه النخبة الليبية المثقفة من قراءات وتحليلات ومناقشات وردود وتعليقات، دون أدنى تمييز ضدّ أي كان على أساس عُنصر أو توجّه أو مذهب أو نسق فكري أو عقيدة..

مقالات النخب الليبية والعربية مُرحّبٌ بها دون استثناء شرط التقيّد بآداب التخاطب، وعدم الإساءة والتجريح، وعدم استخدام التعبيرات أو الألفاظ الخادشة للحياء، أو مهاجمة أي كان بما لا ترتضيه الأخلاق وأصول التخاطب.

وللفكر والثقافة والفنون والرياضة والمنوعات مكان على صفحات موقعنا، ونرحّب بكل ما يصلنا بشأنها من تعليقات ومساهمات.

والله وليّ التوفيق.


رئيس التحرير : محمد الامين محمد

مدير التحرير : طارق حسين

المحررين : محمد على محمد   |   مسعود عمر المجذوب   |   محمد مصطفى علي

اتصل بنا عبر البريد الالكترونى التالى : ewan@ewanlibya.ly