الأثنين , 29 مايو 2017
تراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضانالقوات المسلحة الليبية تعطي اشارة البدء للتحرك لتنفيذ عملية تحرير طرابلس
ايوان ليبيا

بالإضافة إلى كونه موقعاً إخبارياّ سياسياّ، يُعنى بالأخبار الليبية بشكل رئيسي، فإن موقع "إيـــوان ليبيا" يستهدف جمع الأقلام الليبية، واستقطاب ما تكتبه النخبة الليبية المثقفة من قراءات وتحليلات ومناقشات وردود وتعليقات، دون أدنى تمييز ضدّ أي كان على أساس عُنصر أو توجّه أو مذهب أو نسق فكري أو عقيدة..

مقالات النخب الليبية والعربية مُرحّبٌ بها دون استثناء شرط التقيّد بآداب التخاطب، وعدم الإساءة والتجريح، وعدم استخدام التعبيرات أو الألفاظ الخادشة للحياء، أو مهاجمة أي كان بما لا ترتضيه الأخلاق وأصول التخاطب.

وللفكر والثقافة والفنون والرياضة والمنوعات مكان على صفحات موقعنا، ونرحّب بكل ما يصلنا بشأنها من تعليقات ومساهمات.

والله وليّ التوفيق.


رئيس التحرير : محمد الامين محمد

مدير التحرير : طارق حسين

المحررين : محمد على محمد   |   مسعود عمر المجذوب   |   محمد مصطفى علي

اتصل بنا عبر البريد الالكترونى التالى : ewan@ewanlibya.ly