ايوان ليبيا

الخميس , 24 يناير 2019
سفير روسيا بالقاهرة: علاقاتنا مع مصر في ذروتها.. ووالداي يعتبرانها بلدهما الثانيالسفير الروسي: السياحة الروسية لمصر في تزايد.. وندرس تدشين رحلات شارتر بين مدن روسية ومصريةبيلوسي تمنع ترامب من إلقاء خطاب حالة الاتحاد في مجلس النواب حتى ينتهي الإغلاق الحكوميمادورو يعلن قطع العلاقات مع الولايات المتحدة ويمنح بعثتها الدبلوماسية 72 ساعة لمغادرة البلادمباشر كأس الملك - إشبيلية (1) برشلونة (0) بابلووو سارابيا يسجل"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيرسميا - رحل إيجوايين فانضم بياتيك.. ميلان يعلن تعاقده مع مهاجم جنوىبالفيديو - في مباراة محسومة من قبل.. سيتي يكرر انتصاره على بيرتون ويصعد لنهائي الرابطةكاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسي

ايوان ليبيا

بالإضافة إلى كونه موقعاً إخبارياّ سياسياّ، يُعنى بالأخبار الليبية بشكل رئيسي، فإن موقع "إيـــوان ليبيا" يستهدف جمع الأقلام الليبية، واستقطاب ما تكتبه النخبة الليبية المثقفة من قراءات وتحليلات ومناقشات وردود وتعليقات، دون أدنى تمييز ضدّ أي كان على أساس عُنصر أو توجّه أو مذهب أو نسق فكري أو عقيدة..

مقالات النخب الليبية والعربية مُرحّبٌ بها دون استثناء شرط التقيّد بآداب التخاطب، وعدم الإساءة والتجريح، وعدم استخدام التعبيرات أو الألفاظ الخادشة للحياء، أو مهاجمة أي كان بما لا ترتضيه الأخلاق وأصول التخاطب.

وللفكر والثقافة والفنون والرياضة والمنوعات مكان على صفحات موقعنا، ونرحّب بكل ما يصلنا بشأنها من تعليقات ومساهمات.

والله وليّ التوفيق.


رئيس مجلس الادارة : محمد الامين محمد

رئيس التحرير : خالد سعد

رئيس التحرير التنفيذى : أحمد عبدالله

اتصل بنا عبر البريد الالكترونى التالى : ewan@ewanlibya.ly

او عبر الهاتف : ‭00218923032021‬