ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ايوان ليبيا

بالإضافة إلى كونه موقعاً إخبارياّ سياسياّ، يُعنى بالأخبار الليبية بشكل رئيسي، فإن موقع "إيـــوان ليبيا" يستهدف جمع الأقلام الليبية، واستقطاب ما تكتبه النخبة الليبية المثقفة من قراءات وتحليلات ومناقشات وردود وتعليقات، دون أدنى تمييز ضدّ أي كان على أساس عُنصر أو توجّه أو مذهب أو نسق فكري أو عقيدة..

مقالات النخب الليبية والعربية مُرحّبٌ بها دون استثناء شرط التقيّد بآداب التخاطب، وعدم الإساءة والتجريح، وعدم استخدام التعبيرات أو الألفاظ الخادشة للحياء، أو مهاجمة أي كان بما لا ترتضيه الأخلاق وأصول التخاطب.

وللفكر والثقافة والفنون والرياضة والمنوعات مكان على صفحات موقعنا، ونرحّب بكل ما يصلنا بشأنها من تعليقات ومساهمات.

والله وليّ التوفيق.


رئيس مجلس الادارة : محمد الامين محمد

رئيس التحرير : خالد سعد

رئيس التحرير التنفيذى : أحمد عبدالله

اتصل بنا عبر البريد الالكترونى التالى : ewan@ewanlibya.ly

او عبر الهاتف : ‭00218923032021‬